تطبيق التجول حول العالم وأنت في غرفتك باستخدام ميزة التجول الافتراضي 3D

ربما يكون حلمك في الحياة هو السفر وزيارة اشهر الاماكن السياحية في العالم ، سواء معالم اثرية او التجول في شوارع أشهر المدن في العالم . للاسف هذا الحلم قد يكون صعب جدا بالنسبة للكثير من الأشخاص . خاصة بعض الدول العربية التي تفرض شروط كثيرة من أجل منح التأشيرة لزيارتها . ولكن من خلال ميزة التجول الافتراضي التي منحتها لنا جوجل فإنك تستطيع التجول في شوارع العالم من غرفتك .

يمكنك القيام بجولة في العالم وزيارة اشهر المدن و المعالم الاثرية و التجول فيها بتقنية الـ 3D و التنقل من مكان إلى مكان وكأنك توجد فعلا في ذلك المكان . كل هذا يمكنك القيام به باستخدام تطبيق يدعى Sites in VR . وهو عبارة عن منصة توفر لك إمكانية التجول في أشهر الأماكن في العالم  . حيث يمكنك من هاتفك التجول في باريس او التجول في دبي والسعودية وغيرها من الأماكن السياحية المعروفة . كما يمكنك ايضا التجول في الفضاء أيضا وزيارة بعض الكواكب والتنقل في أرضها كأنك تتواجد فيها بالفعل .


التجول في شوارع العالم من خلال الهاتف :


في المقطع التالي شرح مفصل للتطبيق ، وكيف يمكنك استخدامه على هاتفك الأندرويد وزيارة أشهر المعالم الأثرية في العالم من خلال الهاتف . كما سوف نقوم في المقطع بتجربة عمل جولة في شوارع باريس و زيارة برج إيفل ، بالإضافة إلى تجربة التجول في سفينة فضائية .. فرجة ممتعة :