موقع ازالة خلفيات الصور بدون تطبيقات + طريقة استخدامها مع ملصقات واتس آب

توجد العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدم إمكانية التعديل على الصور و تغيير الخلفية او تحويل الصور الى صور شفافة بدون خلفية . ولكن اغلب الاشخاص دائما يفضلون استخدام المواقع التي تقدم أدوات اون لاين بدلا من التطبيقات ، ذلك من أجل توفير مساحة على الهاتف . اليوم جلبت لكم اداة اون لاين خطيرة بمعنى الكلمة ، حيث تستطيع من خلالها ازالة الخلفية للصور بنقرة زر واحدة في ثوان معدودة ، حيث يعمل الموقع او الاداة بشكل تلقائي في فصل الصورة عن الخلفية وتحويلها إلى صورة شفافة بصيغة PNG بدون اي تدخل منك .

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى Remove Image Background . وهو موقع يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي حيث يستطيع التمييز بين الخلفية و الأجسام الرئيسية في الصورة وبالتالي يقوم بشكل تلقائي بفصل الجسم عن الخلفية ، و جعل الخلفية شفافة . يمكنك بعد ذلك تركيب الصورة على اي خلفية اخرى او استخدامها مع ملصقات الواتس اب ( تحويل الصور الخاصة بك الى ستيكرز ) . 

ازالة خلفية الصورة بدون تطبيقات وتحويلها الى ملصقات الواتساب


كيفية ازالة خلفيات الصور بدون تطبيقات وتحويلها إلى ملصقات واتس آب :

نظرا أن جوجل قامت باضافة خاصية جديدة في لوحة المفاتيح gboard وهي خاصية الملصقات ، التي تسمح لك باستخدام ملصقات على الواتس اب او الماسنجر وغيرها من تطبيقات المحادثات الاخرى ، كما تسمح لك هذه الخاصية اضافة ملصقات من تصميمك .. سوف نتعرف في هذه الحلقة على كيفية تحويل صورك او اي صورة الى ملصقات واتساب .. فرجة ممتعة :

ٍ
رابط موقع ازالة الخلفيات من الصور : Remove.bg
رابط تطبيق تحويل الصور الى ملصقات واتس آب : Personal stickers for whatsapp