تغيير مظهر هاتف الأندرويد إلى هاتف آيفون X بشكل كامل

هواتف الأندرويد تعتبر من بين أكثر الأجهزة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم ، ويعود السبب وراء ذلك وهو سهولة استخدامه والتطبيقات الكثيرة المتوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي مقارنة مع هواتف الايفون . ولكن لا شك أنك كمستخدم لهواتف الأندرويد أنك قد ترغب في تجربة لأحد اصدارات الايفون ومعرفة كيفية عمله وأدائه سواء من باب الفضول او بسبب انك تفكر في تغيير هاتفك وشراء ايفون . الان يمكنك ذلك بسهولة بالغة باستخدام أحد التطبيقات المجانية والتي تعمل على تغيير مظهر الهاتف الاندرويد الى اي اصدار اصدارات IOS . من بينها سوف نخصص هذا الدرس الى شرح طريقة تغيير مظهر او شكل الهاتف الى ايفون X .

تحويل مظهر الاندرويد الى ايفون x

تتلخص الطريقة التي سوف نقوم بتطبيقها في هذا الموضوع وهي باستخدام  تطبيقات تقوم بالتعديل على مظهر الهاتف بالكامل و تغيير شكل الاندرويد للايفون X . حيث كل تطبيق يقوم بوظيفة معينة ، مثلا تطبيق عبارة عن لانشر يقوم بتغيير مظهر الأيقونات و الخلفية وعرض التطبيقات الى شكل iphone x . تطبيق آخر يقوم باضافة شريط مركز التحكم مثل المتواجد في اجهزة الايفون ، والتطبيق الاخير الذي يقوم بتغيير مظهر الشريط العلوي وصفحة الاشعارات للاندرويد الى الشكل المتواجد في ايفون x . حيث تعمل كلها في النهاية إلى تحويل مظهر الهاتف من أندرويد إلى مظهر ايفون x بكل مميزاته .

كيفية تحويل تحويل مظهر اندرويد الى ايفون x :

قبل متابعة الدرس التالي ، قم اولا بتثبيت التطبيقات من الروابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك شاهد الحلقة للتعرف على كيفية تثبيتها و ظبط اعدادات التطبيقات لتحويل شكل الهاتف بالكامل من نظام أندرويد إلى ios ايفون x .. فرجة ممتعة :

تحميل التطبيقات :
في النهاية ان احببت ارجاع مظهر الهاتف الى شكله الرئيسي ، او التحويل من ايفون x الى أندرويد ، كل ما عليك القيام به وهو إلغاء تثبيت التطبيقات من الهاتف ، ومباشرة بعد ذلك سوف يتم تحويل الظهر تلقائيا الى ما كان عليه في السابق .