أفضل تطبيق حل مشكلة زر الهوم وزر العود لا يعملان في هاتف اندرويد

حل مشكلة زر الهوم وزر العودة لا يعمل في الهاتف :


مشكلة زر الرجوع و زر الهوم وكذلك زر الطاقة لا يعملان في الهاتف ، هي من بين أكثر المشاكل الشائعة بين مستخدمين أجهزة الهواتف الذكية . في السابق كان يعتقد الجميع ان الحل الوحيد لاصلاح هذه المشكلة وهو عن طريق تقني متخصص ، ولكن هذا غير صحيح . حيث توجد العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي توفر لك امكانية إنشاء اختصار للازرار على شاشة الهاتف . مثلا استبدال اي زر لا يعمل بزر آخر يظهر يظهر في شاشة الهاتف ، مثلا زر الطاقة وزر الهوم وزر العودة وجميع الازرار الاخرى الخاصة بالهاتف .

من بين التطبيقات العديدة الموجودة في متجر جوجل بلاي والتي يمكنك استخدامها كبديل أزرار الهاتف . نرشح لكم تطبيق assistive touch اعتبر شخصيا من بين أفضل وأسهل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها في حال تعطل زر الباك او زر الهوم او زر الباور في هاتفك الأندرويد . يتميز التطبيق بكونه يعمل على جميع الأجهزة بدون روت . هذا بالإضافة الى الشكل الأنيق الذي يتم عرض الأزرار به في شاشة الهاتف . 

حل مشكلة زر الهوم وزر العودة بدون روت


حل مشكلة تعطل زر العودة أو زر الهوم في هواتف الاندرويد :


من اجل حل مشكلة عطل احد ازرار الهاتف ، قم بتحميل التطبيق على هاتفك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم مباشرة بعد ذلك قم بتشغيله والنقر على الزر المشار اليه في الصورة التالية من اجل تشغيل التطبيق ..


ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك ايقونة في جانب شاشة الهاتف ، بمجرد النقر عليها سوف تظهر لك مجموعة من الازرار في نافذة منبثقة ، تتضمن زر الرجوع وزر الهوم و زر الطاقة وبعض الازرار الاخرى ..


كما يمكنك أيضا تخصيص مظهر عرض الازرار من خلال التطبيق . كذلك يتميز التطبيق ايضا بإمكانية إنشاء اختصار للتطبيقات المهمة على هاتفك التي تستخدمها باستمرار . وذلك بالنقر على زر على شكل قلب في وسط النافذة .. سوف تظهر لك بعض التطبيقات تم تحديدها بشكل عشوائي ..


يمكنك تغييرها بالنقر نقرة مطولة على اي تطبيق ، ثم النقر على زر (+) من أجل تحديد اي تطبيق من هاتفك واضافته على نافذة اختصارات التطبيقات . من اجل الرجوع الى اظهار زر الرجوع و زر الهوم وباقي الأزرار قم بالنقر على السهم الذي يظهر في وسط النافذة .