الاستماع الى مكالمات الشرطة والمطافئ عبر اللاسلكي من خلال هاتفك الأندرويد

العديد من الأسباب التي قد تجعلك في رغبة شديدة للتنصت على مكالمات اللاسلكية بين رجال الشرطة أو رجال المطافئ في اي دولة في العالم . ربما يكون السبب هو انك رجل صحافي او لديك مدونة اخبارية وتريد ان تكون من الأوائل الذين يعرفون الأحداث التي تقع في امريكا او فرنسا او في اي دولة اخرى . او ربما تكون مجرد شخص عادي فضولي يشعر بالملل ويرغب في التنصت او مراقبة المكالمات التي تتم بين رجال الشرطة الأميركية و تعيش معهم الاحداث اليومية التي يمرون فيها أثناء القبض على المجرمين .

اولا كي لا تسيء الظن في هذا الشرح ، والطريقة التي سوف نتطرق اليها في هذا الموضوع فهي طريقة قانونية ، حيث سوف نقوم باستخدام تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وهو حاصل على أزيد من 500 ألف تثيب ، لو كان التطبيق غير قانوني او ينتهك صلاحيات وحقوق لكان مصيره الحذف من متجر جوجل من قبل المشرفين .



مراقبة المكالمات اللاسلكية للشرطة الأمريكية :

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Broadcastify Police Scanner او الماسح الضوئي للشرطة . وهو تطبيق لديه الصلاحيات للوصول الى أكثر من 6000 البث للجهات الرسمية و الغير رسمية للعديد من الدول حول العالم ، حيث يمكنك الاستماع الى المحادثات التي تجري بين أفراد الشرطة و النقل البحري و الطيران و رجال المطافئ ، حيث يمكنك استخدام التطبيق على هاتفك الأندرويد واختيار اي دولة او مدينة في العالم ، ثم الاستماع الى المكالمات التي تتم في الوقت الحالي ومتابعة الأحداث كأنك متواجد معهم بالفعل .

كيفية استخدام التطبيق للاستماع الى محادثات الشرطة ورجال المطافئ  :

طريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على هاتفك من الرابط التالي ( اضغط هنا Broadcastify  ) ، ثم بعد تشغيله على هاتفك ، قم بالنقر على قسم top 25 feeds لإظهار القنوات النشطة في الوقت الحالي ، او يمكنك البحث عن اي مدينة في العالم بالنقر على الخيار الاول global feed catalog .


ثم بعد ذلك سوف تظهر لك القنوات او المحادثات اللاسلكية التي تتم سواء بين رجال الشرطة او رجال المطافئ او الملاحة البحرية و النقل الجوي ، يمكنك الاستماع الى المحادثات التي تتم عن طريق الراديو أو الجهاز اللاسلكي من خلال هاتفك الاندرويد