طريقة مراقبة واتساب شخص آخر من هاتفك

قراءة رسائل الواتس اب للاصدقاء :


قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص ! يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية مراقبة رسائل الواتس اب او قراءة رسائل الواتس اب للاصدقاء . في الواقع أن عملية اختراق الواتس اب تعتبر عملية غاية الصعوبة ، هذا ان لم تكن مستحيلة . ولكن توجد بعض الخدع وبرامج مراقبة الواتس اب التي يمكنك استخدامها من أجل مراقبة رسائل الواتس اب للهاتف الآخر باستخدام طرق قانونية مقدمة من شركة الواتس اب . من أبرز هذه الطرق التي يمكنك استخدامها لمراقبة حسابات الواتس اب وهي عن طريق ميزة واتساب ويب ، وهي ميزة تمكن المستخدم من اظهار رسائل الواتس اب على الكمبيوتر .

سوف نستغل هذه الميزة المقدمة من إدارة تطبيق الواتس اب في اظهار رسائل اي شخص على الواتس اب في هاتفك و قراءتها دون علمه ومراقبة جميع الرسائل في الحساب الخاص به على الواتس اب . وذلك باستخدام تطبيق يدعى Clonapp Messenger ، وهو تطبيق يعمل بالاستناد إلى خاصية واتس آب ويب من اجل اظهار رسائل حساب واتس اب الاصدقاء او اي شخص اخر والرد عليها من هاتفك . ويعمل بكفائة عالية جدا كـ برنامج مراقبة الواتس



قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص

اولا قم بتحميل التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع . ثم بعد ذلك توجه الى تطبيق الواتس اب في الهاتف الآخر للشخص الذي تريد مراقبة حسابه ، ثم النقر على الأيقونة على شكل ثلاث نقاط في الأعلى ، قم قم بالنقر على خيار whatsapp web


سيظهر لك بعد ذلك كود QR . الان قم بتشغيل تطبيق Clonapp Messenger يتم تشغيل كاميرا قارئة اكواد QR ، قم بتوجيه الكاميرا نحو الكود في الهاتف الذي تريد مراقبة حساب الواتس اب عليه ..


بعد توجيه الكاميرا فوق كود QR انتظر بضع ثواني ليتم عمل مسح الكود ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك جميع رسائل ونوافذ المحادثات في هاتفك . يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها والتحكم في حساب الواتس عن بعد من هاتفك .