موقع الدردشة مع روبوت الذكاء الاصطناعي يدعم العربية

دردشة مع روبوت :


هل سمعت عن الذكاء الاصطناعي وهل سمعت عن الروبوتات التي تعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي للتعامل مع الإنسان . الآن بات بإمكانك تجربة التحدث مع روبوت للخروج من الملل و التسلية . نعم يوجد الان العديد من المواقع و البرامج و التطبيقات التي اصبحت تقدم لك نافذة محادثة من خلالها تستطيع الدردشة مع روبوت كأنك تتحدث الى انسان . حيث تم برمجتها بالاعتماد على خاصية الذكاء الاصطناعي لتستطيع خوض النقاش معك في اي موضوع تتحدث فيه . هذا بالاضافة الى بعض الروبوتات المخصصة للاجابة في مجالات معينة فقط والتي تجيب عن استفساراتك في مجال معين مثلا روبوت الاستشارات الطبية ودق سبق و تعرفنا في موضوع سابق على أفضل 5 روبوتات يمكنك الدردشة معها تقدم لك خدمات مفيدة

في هذا الموضوع سوف نشارك معكم رابط لموقع عباره عن شات ، يمكنك من خلاله الدردشة مع روبوت من اجل التسلية فقط ، حيث يستطيع هذا الروبوت الدردشة معك سواء باللغة العربية او الانجليزية وغيرها اللغات الاخرى . يتميز الروبوت المتوفر في هذا الموقع انه ذكي جدا ، حيث يستطيع الدردشة معك بطريقة قد تجعلك مستغرب وربما تعتقد أنك تتحدث مع انسان وليس روبوت .

موقع دردشة مع روبوت

كيفية بدء الدردشة مع الروبوت :


الموقع سهل جدا في الاستخدام ، لا يتطلب منك ملأ بيانات او اي شيء آخر من هذا القبيل . كل ما يستوجب الأمر منك وهو الولوج الى الموقع ثم بدء الدردشة مع الروبوت بكتابة مرحبا في الخانة التي تظهر لك في الواجهة ثم ارسال وفي اقل من ثانية سوف يرد عليك الروبوت ويبدأ معك الدردشة .

بهذه الطريقة تستطيع تجربة الدردشة مع روبوت يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي ، مع العلم انك تستطيع الاستفادة من الموقع بشكل اكبر ان تحدثت معه باللغة الانجليزية .
رابط الموقع : cleverbot