أفضل العاب قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد لتعليم السياقة

الهواتف الذكية أصبحت تشكل أهمية كبيرة جدا ، وذلك بسبب الوظائف الكثيرة التي توفرها وتسهل الحياة على المستخدم . مثل تحديد الاتجاهات أثناء القيادة عن طريق تطبيق الجي بي اس ، او معرفة احوال الطقس في اي مكان وغيرها من الخدمات الاخرى التي يحتاجها اي شخص بشكل يومي . هذا بالاضافة الى امكانية استخدام الهاتف للتعلم ! 

ربما قد تستغرب من عنوان هذا الموضوع ، وتتساءل حول إمكانية تعلم قيادة السيارة عبر الانترنت او بالتحديد عبر تطبيقات الهاتف الذكي . لا ننكر أن تعلم السياقة يلزمه تدريب عملي يمكنك الحصول عليه من مدارس تعليم القيادة . ولكن توجد العديد من التطبيقات على متجر جوجل تتيح لك ايضا امكانية تجهيز نفسك ، حيث تعمل تطبيقات محاكاة القيادة على توفير لك بيئة مشابهة للواقع ، حيث تقوم بتحويل شاشة هاتفك الأندرويد إلى شاشة عرض السيارة من الداخل و التجول بالسيارة في مدينة مليئة بالسيارات وإشارات المرور وغيرها من العلامات التي يجب عليك احترامها أثناء القيادة . كل هذه التفاصيل التي تهتم بها هذه التطبيقات تجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة تعليم حقيقية .

أفضل 3 تطبيقات محاكاة سيارات تعليم السياقة

ان كنت تبحث عن المتعة فقط يمكنك تحميل العاب سباق السيارات وهي متوفرة بعدد لا يحصى لهواتف الأندرويد . ولكن لا انصحك بذلك ان كنت تفكر في الذهاب الى مدرسة تعليم قيادة السيارات . لذلك ما انصحك به وهو استخدام التطبيقات التي استعرضها لكم في هذا الموضوع . وهي تجمع بين المتعة و التعلم . وتأكد من ان هذه الالعاب او التطبيقات سوف تجعل عقلك الباطن متهيء إلى البدء في التعلم بعد الذهاب الى المدرسة .

1 - Driving School 2017‏


لعبة في غاية الروعة بمجرد البدء في اللعب سوف تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية ، هذا بسبب الدقة في التصميم و الاهتمام بأبسط التفاصيل . كما أن الرسومات عالية الجودة والتصميم الداخلي للسيارات ليحاكي السيارات الحقيقية . 


يتميز هذا التطبيق المحاكي للقيادة الداخلية للسيارات الاحترافي كونه يوفر لك العديد من الاختيارات ، من بينها مثلا إمكانية اختيار هل تريد تعلم القيادة على سيارة تعلم بمحول يدوي او محول اوتوماتيكي ، وكذلك امكانية اختيار الطريق الذي تريد القيادة فيه ، سواء القيادة في مدينة كبيرة ، أو القيادة في الطريق السريع والقيادة في الجبال . بالاضافة الى امكانية تعلم السياقة سواء على سيارات صغيرة أو شاحنات حسب رغبتك .


2 - Car Driving School Simulator‏


اسم اللعبة او التطبيق يدل على وظيفته الرئيسية ، حيث يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات الحقيقية التي يمكنك الاستعانة به أثناء رحلتك في تعلم السياقة . يهتم هذا التطبيق بجميع التفاصيل التي يمر بها اي شخص اثناء اجراء اختبار حقيقي ، حيث بمجرد بدء اللعب سوف تلاحظ انه يطلب منك وضع حزام السلامة وكذلك تشغيل انوار السيارة وغيرها من الأمور التي تجعل التجربة أكثر واقعية . في البداية سوف تبدء تعلم قواعد القيادة عبر العديد من الدروس ، في النهاية تقوم بتطبيق ما تعلمته في مدينة كبيرة ، مليئة بالسيارات  و المعرجات . ان قدت سيارتك بدون ارتكاب مخالفات تنتقل الى المرحلة التالية من التعلم.. سيارات وخرائط جديدة .

3 - Driving Academy


هذه اللعبة او تطبيق محاكاة سيارات تعليم السياقة ، توفر لك مجموعة من الأدوات المميزة التي تجعلك تستمتع في التعلم . يمكنك عبر هذا التطبيق الاستمتاع بالقيادة الداخلية للسيارات والسياقة في المدينة . كما ان اللعبة تجعلك تتعلم معنى الإشارات الطرقية في جميع البلدان ، حيث يلعب هذا التطبيق دور المعلم الذي يرافقك أثناء سياقة سيارات تعليم في المدارس ، يقوم بتنبيهك وإرشادك لطريقة القيادة بدون مخالفات .