تطبيق ثقافي للاندرويد من قناة ناشيونال جيوغرافيك

بالرغم من ان تطبيقات ثقافة عامة لا تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، إلا أن الجميع لا ينكر انها لها فائدة كبيرة جدا ، حيث تجعلك منفتح على ثقافات العالم ومعرفة جديد المعلومات الثقافية سواء في العلوم او والثقافات الدينية غيرها . لحسن الحظ قد قامت قناة ناشيونال جيوغرافيك اخيرا بتوفير تطبيق لهواتف الأندرويد ، يعمل على توفير مقالات و برامج وافلام وثائقية متجددة بشكل يومي ، متخصصة في العلم والحضارة والتكنولوجيا وغيرها من المواضيع و الفيديوهات الثقافية .


يتميز هذا التطبيق بتوفره على خاصية تمكنك من تخصيص نوع المقالات او الفيديوهات والبرامج الثقافية التي تفضلها ، مثلا ان كنت تفضل مقالات وبرامج عن ثقافات الشعوب أو ثقافات دينية او غيرها ، فانت التطبيق يمنحك امكانية تحديد المواضيع التي تهمك حيث يعرضها لك بشكل تلقائي في القسم العلوي للتطبيق بشكل متجدد .

ما عليك القيام به للاستمتاع بجديد المواضيع و الافلام و البرامج الوثائقية على هاتفك الأندرويد وهو تحميل التطبيق الثقافي من قناة National Geographic‏ بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ، ثم مباشرة بعد ذلك تستطيع تصفح جميع المواضيع و الفيديوهات الثقافية عن طريق التصنيفات المتوفرة .