تطبيق مذهل لاضافة لمسة رائعة على الهاتف وتغيير طريقة عرض التطبيقات

من بين أهم التطبيقات المذهلة للاندرويد والتي تضيف لمسة رائعة للهاتف الخاص بك وتقدم خدمات في غاية الاهمية تسهل على المستخدم عملية تصفح الهاتف ، نستعرض لكم اليوم في هذا الموضوع تطبيق فكرته جديدة نوعا ما ، حيث يعمل كأداة مخفية على الهاتف لمجموعة من الأزرار يمكنك الوصول إليها عن طريق السحب في جميع صفحات الهاتف ، وهي ازرار مخفية توفر لك سهولة الوصول الى أهم جهات الاتصال التي تحتاجها بشكل مستمر وكذلك عرض أهم التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر على هاتفك في قائمة انيقة وجميلة تجعل من هاتفك اكثر تميز .


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى Quick Swipe Menu Sliding يعمل على تغيير طريقة عرض التطبيقات و جهات الاتصال ، حيث يوفر لك امكانية انشاء قائمة لأهم جهات الاتصال والتطبيقات والأدوات الموجودة في هاتفك ، حيث يسهل عليك بعد ذلك الوصول اليها من اي صفحة في هاتفك . سواء كنت تتصفح المواقع أو تشاهد فيديوهات اليوتيوب او حتى تدردش فى تطبيق الواتس اب ، يمكنك الانتقال إلى أي تطبيق مباشرة من الصفحة التي تتواجد بها عن طريق السحب ، ولن تضطر الى الذهاب الى صفحة التطبيقات من أجل البحث عن التطبيق الذي تريد تشغيله .

كيفية إنشاء قائمة مخفية لأهم التطبيقات في هاتفك :

كل ما يتوجب عليك القيام به وهو تثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك بمجرد تشغيله قم بالتأشير على اول خيار لتشغيل التطبيق 


ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار theme ، على أساس اختيار مظهر رائع لقائمة عرض الازرار او عرض التطبيقات و جهات الاتصال بشكل انيق ..


بعد ذلك يمكنك اظهار الاسرار المخفية بالثيم الذي قمت بتحديده . حيث ما عليك القيام به وهو السحب من الزاوية من جهة اليسار في شاشة الهاتف إلى الأعلى باصبعك .


 مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة عرض التطبيقات وجهات الاتصال وكذلك بعض الأدوات . يمكنك تغيير التطبيقات المعروضة بالنقر عليها نقرة مطولة ثم النقر على زر + واختيار التطبيقات التي تريد عرضها في القائمة .