ios

كيفية تنزيل ستوري الانستا للايفون ( تحميل ستوريات انستقرام )

تنزيل ستوري الانستقرام في هواتف الايفون :

في كثير من الأحيان يقوم أحد الأصدقاء بنشر ستوري على الانستا  سواء كانت سوريات حب او ستوريات مضحكة .. قد تنال اعجابك و ترغب في تحميلها وحفظها على هاتفك الآيفون .  هنا في هذا الموضوع سوف نتعرف على اسهل طريقة تحميل ستوريات انستقرام على هاتفك الآيفون و الاحتفاظ بها او اعادة نشرها .

طريقة تحميل فيديو من ستوري انستقرام او حفظ اي ستور على هاتفك الآيفون هي عملية يمكنك القيام بها بالعديد من الطرق ، من بينها بعض التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك بنقرة واحدة . من بينها سوف نتعرف على تطبيق يدعى Story Reposte وهو تطبيق متاح مجانا على متجر آب ستور يمكنك تثبيته على هاتفك الآيفون بـ الضغط هنا App Store .

تنزيل ستوري الانستا للايفون
كيفية تنزيل اي ستوري من الانستا :
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون وتشغيله ، مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك بعض الرسائل التعليمية ، قم بتخطيها ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك خانة البحث .  في تلك الخانة او مربع البحث قم بكتابة اسم حساب الشخص الذي تريد تنزيل الستوري الخاص به . ان كانت يوجد ستوري خاص بالشخص الذي قمت بكتابة اسمه ، سوف يظهر لك في نتائج البحث في التطبيق .


قم بالنقر عليه ثم مباشرة بعد ذلك سوف يتم الانتقال بك الى صفحة جديدة ، بها تظهر لك امكانية التحكم في ستوري الخاص به ، من اجل تنزيل الستوري على الهاتف قم بالنقر على زر Repost ثم بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات ، قم بالنقر على الخيار الأول more ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار Save Video . مباشرة بعد ذلك سوف يتم حفظ فيديو من ستوري انستقرام الى معرض الصور و الفيديوهات في هاتفك الايفون . يمكنك بعد ذلك اعادة نشره سواء على حسابك في انستقرام او واتس اب او اي منصة أخرى .