افضل 5 العاب سباق سيارات للويندوز 10 على متجر مايكروسوفت

هل تبحث عن العاب ويندوز 10 للتحميل مجانا ؟ يعتبر متجر مايكروسوفت من بين أهم الخدمات التي تم توفيرها لمستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز ، خاصة ويندوز 10 . حيث يعمل هذا المتجر على تسهيل عملية الحصول على أفضل تطبيقات ويندوز من مصدر موثوق وسهل الاستخدام من قبل المبتدئين الذين لا يجيدون البحث عن روابط امنة للتحميل . كذلك بالنسبة لعشاق العاب السيارات للكمبيوتر يعتبر متجر مايكروسوفت مصدر مميز لهم لـ تحميل العاب سباق سيارات ويندوز 10 ..

العاب حلبات سباق السيارات
.. وعليه وتوفيرا لوقتك الثمين في البحث عن الالعاب وتجربتها ، قمنا في هذا الموضوع بتوفير لكم 5 ألعاب سيارات متوفرة بشكل مجاني على متجر مايكروسوفت . وكل الالعاب المعروضة لكم في القائمة التالية تم اختيارها بناء على التقييمات الحاصلة عليها وكذلك اراء الاشخاص الذين قاموا بمراجعتها على اليوتيوب . كما اننا قمنا بالتركيز في هذا الموضوع على جمع قائمة بالألعاب التي لا تتطلب مواصفات قوية للجهاز وفي نفس الوقت ذات رسومات عالية .

قائمة أفضل العاب سباق مجانية 2019 ويندوز 10 

1 - لعبة Asphalt 8: Airborne :


ان كنت من عشاق العاب سباق السيارات فلا شك أنك قد شاهدت اسم هذه اللعبة من قبل ، خاصة وان كنت تتوفر على هاتف أندرويد حيث أنها متوفرة أيضا على جوجل بلاي وحصلت على أكثر من 100 مليون تحميل وتقييم 4.5 . هذه اللعبة تحديدا تعتبر من بين أفضل الإصدارات السابقة ، حيث انها تركز على توفير بعض التأثيرات في منصة اللعبة تجعلها أكثر قرابة للقيادة الواقعية . كما يتوفر داخل اللعبة مجموعة كبيرة من سيارات السباق التي تحظى بجمالية كبيرة تذل على الاحترافية في تصميمها من قبل مطورين اللعبة . وبالرغم من ان حجم اللعبة صغير جدا مقارنة مع الألعاب المشابهة لها ، إلا أنها توفر لك مجموعة كبيرة من السيارات والحلبات التي تجعلك تستمتع بشكل كبير ولا تشعر بالملل منها بسهولة .


2 - لعبة Forza Motorsport 6: Apex :


لعبة فورزا موتورسبورت ! شخصيا لازلت مندهش كيف ان هذه اللعبة الخرافية متاحة مجانا للتحميل . تتوفر هذه اللعبة برسومات عالية جدا تجعلك تشعر وكأنك في حلبة سباق حقيقية ولكن للأسف هذا ما يجعل اللعبة حجمها كبير نوعا ما . ذلك بسبب السيارات المذهلة والأصوات  للمحركات و الحركات الحقيقية التي تلفت كل تركيزك و تجعلك تشعر بالإثارة أثناء القيادة . ولكن ربما يكون العيب الوحيد في اللعبة وهو انها متوفر فيها 6 مصارات فقط . ولكن المستويات عديدة وتجعل كل مستوى اصعب من الذي قبله .


3 - لعبة Real Racing Nitro Asphalt 3D :


ان اخبرتك بان هذه اللعبة  إدمانية الى حد كبير فيجب عليك ان تصدقني . توفر لك اللعبة أكثر من 10 سيارات سباق لماركات حقيقية مصممة باحترافية كبيرة يمكنك قيادتها بشكل مجاني على حاسوبك بنظام تشغيل ويندوز 10 . متوفر في اللعبة جرافيك عالي جدا قريب للواقع مع اصوات حقيقية و وساحات سباق مصممة بدقة عالية ، تجعلها تبدوا كأنها حقيقية . الجميل في اللعبة انها جد مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن العاب سيارات للاجهزة الضعيفة أو المتوسطة .


4 - لعبة GT Racing 2 :


لعبة السياقة الحقيقية ! لعبة محاكاة السباق تجعلك تخوض التجربة الحقيقية لسباق السيارات من خلال شاشة الكمبيوتر الخاص بك . اللعبة توفر عدد كبير من حلبات السباق و السيارات بعكس الالعاب السابقة . يمكنك تجربة السياقة الداخلية اثناء القيادة او الاختيار من بين الكثير من الزوايا للكاميرا المتاحة لك أثناء في اللعبة . من شدة ثقة المطورين في اللعبة صرحو في وصف اللعبة على متجر مايكروسوفت بالتالي : ( لا توجد لعبة محاكاة سباقات السيارات أكثر واقعية من GT Racing 2 ) !


5 - لعبة Space Racing 3D :


الان سوف نغير المسار قليلا من العاب محاكاة سباق سيارات حقيقية الى العاب سباق سيارات خيالية . ان كنت قد شاهدت افلام خيال علمي من قبل فلا شك انك قد سبق ورأيت سيارة هوائية بدون عجلات ، الآن يمكنك تجربة قيادة سيارات المستقبل بعد تحميل لعبة Space Racing 3D على الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 10 . سوف تحتاج بعض الوقت للتدرب على قيادة هذا النوع الجديد من السيارات في مسارات مختلفة تماما عن الألعاب التقليدية للسباق .