تعيين اغاني و مقاطع اليوتيوب في المنبه بدون تحميل ! أفضل تطبيقات المنبه للاندرويد

الاستيقاظ في الصباح الباكر يشكل تحدي كبير ويتطلب منك إصرار كبير على مواظبته . لذلك يلجأ كل شخص يمتلك هاتف ذكي سواء يعمل بنظام تشغيل اندرويد او ايفون في استغلاله وضبط المنبه في هاتفك للاستيقاظ في الصباح . ولكن تبقى المشكلة بالرغم من ذلك حيث الكثير يقوم باطفاء المنبه بدون شعور منه ومتابعة النوم ، خاصة ان كانت نغمة المنبه تقليدية  ولكن هذا لن يحدث ان قمت بضبط ساعة المنبه مع اغنيتك المفضلة على اليوتيوب ! سوف يكون من الرائع لو استيقظت على اغنيتك المفضلة التي تستمع اليها دائما في اليوتيوب وجعلتها النغمة الرئيسية للمنبه . يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام التطبيق الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع وهو تطبيق تستطيع بواسطته ضبط اي مقطع من اليوتيوب لإيقاظك في الصباح الباكر في الوقت الذي تحدده .


التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى  SpotOn alarm clock for YouTube‏ من اسمه تستطيع معرفة الوظيفة التي يقدمها لك . فهو باختصار عبارة عن منبه ذكي ومختلف تماما عن المنبهات التي التقليدية ، حيث يوفر لك هذا المنبه إمكانية البحث داخل اليوتيوب عن اي مقطع سواء لاذكار الصباح او اغنية تفضلها او موسيقى هادئة وتحديدها كمنبه استيقاظك في الصباح في وقت معين .


سوف يقوم التطبيق او المنبه بتشغيل الفيديو من اليوتيوب تلقائيا وبدون تحميل ، في الوقت الذي تريد الاستيقاظ فيه . بالتأكيد هذا سوف يكون أفضل بكثير من الاستيقاظ على النغمات الافتراضية والتقليدية التي أصبح الجميع يكرهها .

كيفية ضبط منبه الهاتف على تشغيل اغنية من اليوتيوب بدون تحميلها :
من أجل استخدام التطبيق في هاتفك الأندرويد كل ما يستوجب عليه وهو تثبيته على هاتفك الاندرويد من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بتشغيله وضبطه على الساعة التي تريد الاستيقاظ فيه بالطريقة العادية مثل الموجودة في المنبه الافتراضي للهاتف .


ثم بعد تحديد ساعة الاستيقاظ قم بالنقر على خيار select music . ثم مباشرة بعد ذلك قم بالنقر على خيار search  on youtube ثم سوف يتم بعد ذلك تشغيل تطبيق اليوتيوب قم بالبحث عن اي مقطع تفضله ، سواء اغنية او اذكار الصباح بمجرد النقر عليه سوف يتم تحديده كنبه لك في الصباح .
تحميل التطبيق من جوجل بلاي