شرح كيفية عمل مقدمات فيديو احترافية بسهولة تامة

جميع من يعمل في صناعة المحتوى المرئي سواء كان يمتلك قناة على اليوتيوب او أي منصة أخرى . فانه حتما يعلم مدى أهمية انتاج فيديو احترافي ومدى اهمية الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة في مرحلة عمل مونتاج للفيديو الذي تنوي نشره . ومن بين اهم الامور التي يجب الاهتمام بها خاصة وانت كنت صانع محتوى على اليوتيوب وهو انشاء مقدمة فيديو احترافية خاص بقناتك

وقد تعرفنا بالفعل على لماذا يجب الاهتمام بشكل كبير بمدى احترافية المقدمة في الموضوع السابق والذي تعرفنا فيه على أفضل مواقع انشاء مقدمات فيديو احترافية بدون استخدام اي برنامج مونتاج ، هذا الموضوع الذي حصد عدد كبير من الزيارات ما يدل على مدى اهتمام زوار مدونتنا بمثل هذه المواضيع ، وجعلني أقرر إنشاء شرح تطبيقي كيفية صنع مقدمات فيديو احترافية باللغة العربية ، حتى وان لم تكن لك أي خبرة سابقة في التصميم ( مونتاج ) .


في هذا الموضوع اخترت لكم أفضل موقع مخصص لهذا المجال يعتبر من بين المواقع المشهورة جدا بالرغم من أنه لا زال جديد . الموقع يدعى renderforest يتميز بواجهة سهلة الاستخدام توفر لك امكانية تصفح الموقع بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية . يوفر عدد كبير جدا لـ انتروهات جاهزة للتعديل عليها مباشرة من الموقع بدون برامج . 

لتعرف أكثر عن الموقع وكيفية استخدامه ، كل ما عليك هو مشاهدة الدرس في الفيديو التالي والذي نعرض لكم فيه شرح لجميع الخطوات بشكل مفصل ، بداية فتح حساب جديد الى اختيار الفيديو المناسب لقناتك على اليوتيوب . وفي النهاية شرح كيفية التعديل على قوالب مقدمات الفيديو وجعلها جاهزة للدمج مع الفيديوهات الخاصة بك .. وكل هذا بدون برامج .

عمل مقدمات فيديو احترافية مجاناً



الموقع يوفر لك خدمات اخرى في غاية الروعة ، مثل إنشاء شعار للقناة الخاصة بك و إنشاء فيديوهات تسويقية وصناعة فيديوهات من الصور و الموسيقى .. وغيرها من الخدمات الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك . 
رابط الموقع :  renderforest
برامج تم ذكرها في الحلقة :
تحميل برنامج تعديل الفيديو مجاني 
تحميل برنامج كامتازيا ستوديو