تطبيقات ممنوعة عالميا وخطيرة ! سيصدمك ما يقوم به التطبيق الثالث و الرابع - شيء لا يصدق

تطبيقات الأندرويد هي من بين أكثر أنواع البرامج التي يتم تحميلها من قبل المستخدمين ، وذلك بسبب أنها كثيرة ومتنوعة مقارنة مع باقي البرامج المخصصة للاجهزة الاخرى مثل الايفون و الويندوز و الماك .. وغيرها من انظمة التشغيل . حيث يعتبر متجر جوجل بلاي أكبر منصة في العالم لتوفير أفضل و أغرب التطبيقات في مجالات مختلفة موجهة لجميع الفئات مهما كان اهتمامهم . سواء أحببت تطبيقات ترفيهية او تطبيقات تعليمية أو تطبيقات مفيدة او تطبيقات غريبة كل شيء سوف تجده متوفر في جوجل بلاي ..


من بين التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي بلاي بعض البرامج الغريبة والتي تقدم للمستخدم بعض الخدمات خطيرة التي يمكن استغلالها في أشياء سلبية ، والتي يجب ان يتم جعلها تطبيقات ممنوعة عالميا ، ولكن للاسف كل تلك التطبيقات متوفرة للجميع ويمكن تثبيتها على أي هاتف أندرويد مجانا رغم خطورتها إن تم استخدامها بشكل سيء . يمكنك مشاهدتها في القائمة التالية واخبرينا برأيك هل يجب تصنيفها على أنها تطبيقات ممنوعة وخطيرة ام لا ..

 1 - Multi Messenger


هذا التطبيق وللأسف بالرغم من توفره بشكل مجاني على مختلف منصات تطبيقات الأندرويد ، إلا أنه تسبب في العديد من المشاكل للعديد من مستخدمي تطبيق الواتس اب . حيث يعمل على هذا التطبيق على توفير إمكانية قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص تعرفه عن بعد دون علمه . وقد سبق وتعرفنا على شرح مفصل لذلك في الدرس التالي : كيف تقوم بالتجسس على رسائل الواتس اب لاي شخص .
تحميل التطبيق : اضغط هنا

2 - كاميرا حية


هذا النوع من التطبيقات منها من هو امن و الآخر يعتبر خطير جدا . حيث توجد بعض هذه التطبيقات التي توفر لك إمكانية مشاهدة كاميرات مراقبة حول العالم لاماكن عامة . ولكن بعضها الآخر توفر لك امكانية مراقبة كاميرات أماكن خاصة مثل مكاتب في شركات ومسابح وغيرها من الأماكن المشابهة . أما التطبيق الذي نشاركها معكم في هذه الفقرة يجمع الاثنين معا ، حيث يمكنك مشاهدة اماكن عامة للاستمتاع بالمناظر الجميلة وكذلك يوفر لك بعض مشاهدة مراقبات لأماكن خاصة .. لا نعلم هل الأشخاص الذين يظهرون في الكاميرا هل يعلمون ذلك أم لا .
تحميل التطبيق : اضغط هنا

3 - My Pocket Girl 


هذا التطبيق غريب جدا ، وهو عبارة عن تطبيق يعرض فتاة جميلة حقيقية في الشاشة ، وكذلك صندوق الدردشة معها . الفكرة من التطبيق انك تستطيع كتابة بعض الأشياء للفتاة وان تطلب منها القيام بأمور معينة ، مثلا الغناء او الرقص او القيام بحركة معينة . ولكن لا تقلق فهي لا تقوم بحركات إباحية .
تحميل التطبيق : اضغط هنا

4 - Background Video Recorder


هذا التطبيق حقا يجب أن يتم منعه عالميات وحذفه من جميع متاجر التطبيقات سواء جوجل بلاي او اي متجر اخر ، لانه فعلا قد يسبب بعض المشاكل للكثير من الناس . الفكرة من التطبيق أنه يوفر لك امكانية استخدام الهاتف الخاص بك ليعمل كأنه كاميرا مراقبة ولكن بطريقة مختلفة . حيث يمكنك تشغيل الكاميرا سواء الأمامية او الخلفية و إطفاء شاشة الهاتف ومع ذلك تبقى الكاميرا تقوم بالتسجيل . اي انك تستطيع تسجيل فيديو للشخص الجالس بجانب دون أن يعرف ذلك حتى وان كان الهاتف امام عينه .
تحميل التطبيق : اضغط هنا

5  -  Voice changer


تطبيق يبحث عنه الكثير ، وهو تطبيق يمنحك امكانية تغيير الصوت على الهاتف ، يمكنك باستخدام التطبيق تغيير الصوت في الواتساب او في الفيسبوك ماسنجر او اي تطبيق محادثات صوتية آخر . يمكنك تغيير الصوت الى صوت فتاة ' أنثى ' صغيرة او صوت رجل ضخم أو الى صوت مذيع او رجل سكران او رجل الي .. وغيرها من الأصوات التي يمكنك تحويل صوتك إليها باستخدام التطبيق الخطير و الخرافي ، والذي يجب تصنيفه ضمن تطبيقات ممنوعة عالميا في جميع الدول العربية و الاجنبية . 
يمكنك مشاهدة شرح التطبيق في الدرس التالي : كيفية تغيير صوتك الى صوت انثى في الواتس اب .

6 - FaceApp


من بين أفضل تطبيقات التعديل على الصور . باختصار شديد ان كنت شاب وتريد ان تصبح عجوز او ان كنت عجوز وتريد ان تصبح شاب فهذا هو ما يقدمه التطبيق . يعمل هذا التطبيق بطريقة خطيرة جدا يصعب على اي شخص اكتشافها . حيث يقوم بتغيير وجهك وجعله عجوز .. يمكنك استخدامه في الأمور البسيطة مثلا لرؤية وجهك كيف سيبدو عندما تصبح رجل عجوز او يمكن استخدامه في امور اخرى عديدة  .
تحميل التطبيق : اضغط هنا

7 - Fake Call


من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تجعل اي شخص جالس بجانب يعتقد انك شخص مهم ولديه الكثير من المشاغل والكثير من الأصدقاء . حيث يوفر لك هذا التطبيق ان تقوم بإنشاء مكالمات ورسائل نصية وهمية تقوم بجدولتها بنفسك . مثلا يمكنك ان تقوم بادخال رقم شخص معين وصورته واسمه وتجعلها مكالمة وهمية تتلقاها في وقت معين تقوم بتحديده ، كذلك نفس الامر بالنسبة للرسائل النصية .
تحميل التطبيق : اضغط هنا