تطبيق خطير جدا تعديل الصور بخاصية الذكاء الاصطناعي ! تطبيقات المستقبل

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد 2019 :

تحدثنا كثيرا في مواضيع سابقة عن العديد من التطبيقات تجميل الوجه و تحسين الصور والتعديل عليها بشكل كامل ، وكل تلك التطبيقات منها من كان تطبيق احترافي ونال اعجاب المستخدمين ومنها من كان مجرد تطبيق تحميل الصور والتلاعب بها مثل غيرها من التطبيقات المشابهة له في متجر جوجل بلاي . ولكن ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع وهو افضل تطبيق تعديل الصور لم ترى مثله من قبل . حيث يتميز هذا التطبيق باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي ، مما يجعله قادر على تمييز ملامح الوجه و التلاعب بها بشكل احترافي جدا ، قد يجعلك تعتقد انه تم التعديل عليها باليد .

نعم ما قرأته في الفقرة أعلاه صحيح .. التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يوفر لك العديد من المرشحات لتحسين الصور الشخصية بجودة عالية جدا .


 من بين الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام التطبيق وهي تكبير عمر الوجه وجعل الشخص يبدو عجوز ، تصفية الوجه بدقة عالية حيث يقوم بإزالة جميع التعابير والتجاعيد والخدوش بطريقة ، تركيب لحية حقيقية لحية حقيقية على الوجه بشكل عملي وليس للتسلية فقط ، تركيب نظارة على الوجه ، اضافة ابتسامة جميلة للصور الخاصة بك ، تغيير لون وتسريحة الشعر .. كل هذا يتم عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي بدون ترك أي آثار تدل على أن الصورة غير حقيقية .


تركيب لحية حقيقية على الوجه :


هذا مثال لصورة تم تحسينها باستخدام هذا التطبيق الخرافي الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ، لاحظ في الصورة كيف تم تركيب اللحية بشكل احترافي على الوجه لن يشك اي شخص في أن اللحية ليست حقيقية او ان الصورة مفبركة . اللحية تبدو انها طبيعية بنسبة 100 % 

تكبير عمر الوجه في الصورة :


باستخدام هذا التأثير تستطيع جعل اي شاب يبدو عجوز او جعل اي عجوز يصبح شاب صغير . يمكنك استخدام هذا التأثير على صورك الشخصية لمعرفة كيف سوف يكون شكل وجهك حينما تصبح رجل عجوز متقدم في العمر .

تصفية الوجه بدقة عالية :


هذا البرنامج يعمل بشكل مختلف تماما عن برامج تصفية الوجه التقليدية . حيث يعمل هذا التطبيق بخاصية الذكاء الاصطناعي لمعرفة الأماكن في الوجه التي يجب تطبيق عليها التأثير ، مثلا لن يقوم بتطبيق التأثير على الشعر او الحواجب وغيرها من المناطق الأخرى في الوجه .

كذلك التطبيقات يضيف لك مجموعة من التأثيرات الاخرى ، مثل تحويل الوجه من ذكر الى انثى او العكس ، وكذلك تركيب النظارات وصبغ الشعر وتغيير تسريحة الشعر وغيرها من المرشحات الاخرى التي اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك .