لعبة تفجير الكرات الملونة المتشابهة للكمبيوتر و الاندرويد

لعبة تفجير الكرات الملونة المتشابهة هي من بين افضل العاب الاركيد القديمة الممتعة التي كنا نستمتع بها في أيام طفولتنا . بالرغم من أنها قديمة وبسيطة إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الالعاب . لحسن الحظ الان اصبح جميع عشاق العاب كرات الألوان المتشابهة الاستمتاع بها حتى بدون جهاز اركيد . حيث انها اصبحت متوفرة لجميع الاجهزة الذكية تقريبا سواء كمبيوتر او هاتف اندرويد او ايفون ، ويمكن لأي شخص تنزيلها والاستمتاع بها مجانا على جهازه .

لعبة كرات الالوان او تفجير الفقاعات ' Bubble Shooter‏ 'هي عبارة عن لعبة متشابهة بشكل كبير مع لعبة زوما المشهورة . المميز في لعبة الكرات الملونة انها تساعدك على الاسترخاء ، حيث كل ما يتطلبه منك الأمر وهو إطلاق الكرات الملونة وتحطيم الكرات المشابهة لها من أجل تفجيرها في الوقت المناسب . ان فات الاوان ووصلت الكرات الى الأسفل تخسر الجولة .

بالرغم من أن اللعبة تبدو من مظهرها أنها بسيطة وسهلة ، الا انها تتطلب منك تركيز وذكاء من أجل معرفة المكان المناسب لإطلاق الكرات في المكان المناسب مع الكرات المشابهة لها بنفس اللون  وتخطي جميع مراحل اللعبة التي تزداد صعوبة بعد الفوز في كل مرحلة . يجب أن يجتمع عدد الكرات 3 كرات بألوان مشابهة تنفجر وتختفي ، بهذه الطريقة يجب الاستمرار مع جميع الكرات التي تظهر معك حتى تختفي كلها وبالتالي تفوز .

لعبة تفجير الكرات الملونة المتشابهة




يمكنك الاستمتاع باللعبة الكرات الملونة الجديدة بدون انترنت على جهازك الكمبيوتر او الأندرويد عبر الروابط في نهاية الموضوع ، وهي روابط بمجرد النقر عليا يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك وبدأ مراحل اللعبة الممتعة .