تطبيق تعارف من نوع جديد عن طريق الألعاب الجماعية لهواتف الاندرويد

تطبيقات التعارف تعتبر من بين أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها من جوجل بلاي . ولكن نحن الان في سنة 2019 ما يعني ان التطبيقات التقليدية للمحادثات الجماعية اصبحت تنقرض . حيث بدأت تطبيقات من نوع جديد تظهر في الساحة تدعى العاب التعارف والتي تجمع بين التسلية و التعارف . نحن نتحدث هنا عن تطبيقات الالعاب الجماعية او العاب اون لاين ، والتي تتيح لك إمكانية لعب مثلا الشطرنج والبلياردو أو لعبة الدئاب ولعبة كرة القدم مع اشخاص حقيقين ، ذلك مع توفير نافذة محادثات جماعية أو فردية تستطيع من خلالها التواصل مع الشخص الذي تلعب معه وتكوين معه صداقة جديدة .


نحن هنا لا نتحدث عن ألعاب مثل لعبة PUBG او فورت نايت ، فمثل تلك الألعاب تركز بشكل كبير على اللعب أكثر من التعارف . ولكن التطبيق الذي سوف نشارككم اياه في هذه المقالة والذي يدعى  PLATO ، كل تركيزه قائم على توفير منصة تعارف اكثر من اي شيء اخر . بالرغم من توفيره لعدد كبير من الألعاب التي يمكنك لعبها مع أشخاص عشوائيين أو من أنحاء العالم . الا انك بعد تجربته سوف تشعر انه تطبيق تعارف اكثر من تطبيق العاب اون لاين .


يحتوي تطبيق plato على عدد كبير جدا من الالعاب التي يمكنك لعبها اون لاين بدون تحميل ، مثل لعبة البلياردو والشطرنج ولعبة المستذئبين الجماعية ولعبة كرة القدم ولعبة النقاط و المربعات و لعبة دومينو اون لاين . وغيرها من الالعاب الاخرى التي يمكنك لعبها عبر الجوال مع اشخاص شباب وبنات من جميع انحاء العالم ، او يمكنك استدعاء صدقك وبدء اللعب معه . سواء كنت تريد اللعب مع شخص واحد او اللعب مع فريق كامل مكون من 7 أشخاص أو أكثر .

عدد الالعاب التي يحتويها التطبيق أكثر من 10 العاب . كلها العاب ممتعة يمكنك من خلالها ان تجمع بين المتعة و الدردشة الجماعية . كما ان ان التطبيق مجاني ولا يتطلب منك ضرورة إنشاء حساب ، وكذلك لا يوجد به اعلانات مزعجة .