افضل 7 العاب سباق سيارات قيادة حقيقية من الداخل للاندرويد 2019

العاب السباقات هي من بين اكثر انواع الالعاب شعبية بين جميع أنواع ألعاب الموبايل الأخرى خاصة على هواتف الأندرويد ، بسبب توفيرها امكانية اللعبة عن طريق تدوير شاشة الهاتف بدون الحاجة لاستخدام ازرار كثيرة ، ذلك بالفعل ما يميز العاب السباقات عن باقي الالعاب في هواتف اللمس . ان قمت بالبحث عن العاب سباق سيارات سواء قيادة واقعية من الداخل أو العادية سوف تجد بعض الالعاب حصدت عدد كبير جدا من التحميلات ، ولكن هذا لا يعني حقا انها الافضل . حيث توجد العديد من الالعاب الاخرى الجديدة والتي لا زالت غير  مشهورة تكون أفضل بكثير من الألعاب المشهورة ..

هذا هو دورنا في مدونة شروحات كوم ، أن نبحث لكم عن الافضل من بين أحدث الألعاب الهواتف الذكية  التي تم اضافتها الى جوجل بلاي للاندرويد او اي متجر تطبيقات آخر وتقديمها لكم في قسم الالعاب الخاص بالمدونة . في القائمة التالية اخترنا لكم أفضل  7 العاب سباق السيارات جديدة سنة 2019  متوفرة للتحميل مجانا . توفر لك امكانية السياقة الحقيقية الداخلية الممتعة ، برسومات قريبة للواقع .

Real racing 3


تعتبر هذه اللعبة من بين أفضل العاب سباق السيارات للجوال سنة 2019 ، وهي متوفرة للاندرويد و الكمبيوتر و الايفون . تتميز اللعبة بالرسومات العالية التي تجعلك تعيش تجربة حقيقية لسباقات السيارات . تتوفر على عدد كبير جدا من المسارات تنتقل إليها بعد الفوز بكل جولة في أماكن مختلفة حول العالم . تتميز اللعبة بالتصميم الواقعي للسيارات من الداخل مما يجعلك تشعر بالقيادة الحقيقية بعد تحديد وضع السياقة الداخلية . يبلغ عدد السيارات المتوفرة في اللعبة أكثر من 140 سيارة .

Cyberline Racing


لعبة نارية ممتعة ، تجمع بين السباق و الحرب في حلبة السباق  داخل السجن. تعطيك هذه اللعبة تجربة جديدة لنوع جديد السباقات بسيارات مزودة بالاسلحة ، حيث يجب عليك تعبئة السلاح الخاص بسيارتك واطلاق النار على السيارات الاخرى  التي تتسابق معك يقودها سائقين مجرمون وتفجيرها كي تزيلها من طريقك نهائيا وتفوز .

Rocket Carz Racing


لعبة سباق الصواريخ ، وهي لعبة محاكاة سياقة سيارات المستقبل بدون عجلات بشكل واقعي . متوفر في اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية تم تطويرها وجعلها سيارات المستقبل . عليك قيادة السيارة بأقصى سرعة في شوارع المدينة المزدحمة دون الوقوع في أي حادث من أجل الفوز . 


F1 Mobile Racing


لعبة سباق السيارات بطولة عالمية في دوائر رسمية في جولات متنقلة في منافسة حقيقية مع أعظم سائقين محترفين في العالم . سياقة السيارات المخصصة للسباق فقط مع لاعبين متعددين .


- M.H.D Rally


من بين أفضل الرالي الواقعية ( العاب سباق تفحيط السيارات ) ، عليك قيادة السيارة السباقية الخاصة بك بمهارة عالية والانجراف حول الزوايا بدون تقليل السرعة للتفوق على المتسابقين المنافسين معك في الحلبة . متوفر أنواع عديدة من حلبات السباق .. طرق جبلية و سباق في مدينة و البحر ..
تحميل اللعبة


BB Racing


هذه اللعبة من بين أفضل العاب سباق الشوارع الجديدة لسنة 2019 . لعبة قيادة حرة بدون قوانين متخلفة عن باقي الالعاب السابقة برسومات كرتونية . يمكنك بدء اللعب مع أصدقائك في شوارع مليئة بالمطبات .
تحميل اللعبة


-  Drift Max World


لعبة تقدم لك منصة تجربة نوع جديد من السباقات ، عليك التسابق مع منافسين لك في حلبة مليئة المنعرجات . تضم اللعبة عدد كبير من السيارات المزينة والمخصصة فقط للسباقات باستخدام فرامل اليد في المنعرجات .
تحميل اللعبة