أفضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية

برنامج تعديل الفيديو مجاني هو أول شيء يحتاجه اي شخص مبتدئ قرر أن يتعلم انشاء الفيديوهات سواء لربح المال منها عبر منصة اليوتويب او لصناعة فيديوهات شخصية سواء لاعياد الميلاد و غيرها من المناسبات الأخرى . لحسن الحظ توجد العديد من البرامج لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو ولكن للاسف أكثرها مدفوعة او انها تترك علامة مائية على الفيديو ، بالتأكيد هذا أمر مزعج لا يرغب فيه أي شخص . كما ان الشخص المبتدئ دائما يبحث عن برامج مونتاج سهلة الاستخدام ، فقد ركزنا نحن فريق مدونة شروحات كوم  على توفير لكم أفضل مونتاج الفيديو يجمع بين سهولة الاستخدام والاحترافية في العمل يمكن لأي شخص تثبيته على الكمبيوتر وبدء انشاء الفيديوهات مجانا بدون علامات مائية .


برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية

سواء كنت تريد إنشاء فيديوهات خاصة أو إنشاء فيديوهات لليوتيوب ، فقد قمنا في هذا الموضوع بتوفير عليك الوقت ، حيث سوف نشرح لك في درس مصور بالصوت و الصورة بالعربي جميع الخطوات بالتفصيل بداية من كيفية تحميل برنامج مونتاج Shotcut نسخه محموله او نسخة عادية مجانية على حاسوبك ، بالإضافة إلى شرح كيفية عمل فيديو احترافية ، سواء بدمج الصور مع الموسيقى أو ودمج الفيديوهات مع الصور و الموسيقى و الكتابة .. كما يمكنك التعديل على اي فيديو تتوفر عليه واضافة عليه بعض التأثيرات و الموسيقى و الصور والنصوص وغيرها من التعديلات الاخرى .

شرح استخدام برنامج Shotcut لإنشاء الفيديوهات الاحترافية مجانا


بعد تحميل البرنامج من الرابط في نهاية الموضوع ، كل ما عليك القيام به وهو متابعة الدرس في المقطع التالي ، والذي يشمل جميع التفاصيل لـ كيفية تصنع فيديو احترافي ، من الالف الى الياء ..