تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك ماسنجر ! جعل لون الماسنجر اسود بدون تحميل اي برنامج

تفعيل الوضع الليلي في تطبيق ماسنجر بدون برامج

اليوم وصلني سؤال من احد المتابعين الأوفياء لمدونة شروحات كوم ، يسألني حول كيفية تحميل ماسنجر باللون الاسود ! لم افهم سؤال الآخر وذهبت ابحث عن هذا التطبيق الذي يتحدث عنه ، ولكن بعد ذلك اكتشفت ان الزائر يسأل عن الوضع الليلي في الفيس بوك ماسنجر وهو بالفعل يقوم بتحويل مظهر التطبيق بالكامل بما فيها الصفحة الرئيسية والمحادثات الى اللون الاسود الجميل و الأنيق .



قبل ان نتعرف على كيفية تفعيل اللون الاسود في التطبيق سوف نتعرف اولا على الهدف من الوضع الليلي أو الوضع المظلم في الفيس بوك ماسنجر وما الفائدة منه . هذه الخاصية المهمة في تطبيق الفيس بوك ماسنجر ليس هدفها هو تغيير المظهر فحسب ، وإنما هي تساعد على حماية العين من الألوان الساطعة التي تسبب الإجهاد للعين في الأماكن المظلمة . حيث يتم تغيير لون برنامج الفيس بوك ماسنجر بالكامل سواء الصفحة الرئيسية أو علبة الدردشة .



اما بخصوص طريقة تفعيل هذه الخاصية ، فيمكنك ببساطة أن تقوم بعمل خدعة بسيطة بدون الحاجة الى تحميل اي تطبيقات طرف ثالث . كل ما يتوجب عليك القيام به في البداية وهو تشغيل تشغيل تطبيق الماسنجر ثم فتح محادثة مع أي شخص سواء كان متصل او غير متصل ثم قم بنسخ رمز أو أيقونة الهلال من هذا الموضوع بالنقر عليها نقرة طويلة النقر على نسخ

🌙
بعد ذلك توجه الى تطبيق الفيس بوك ماسنجر وقم بفتحه علبة الدردشة مع اي شخص سواء كان متصل او غير متصل ، ثم قم بلصق الملصق الخاص بصورة الهلال ، بعد ذلك قم بارساله . سوف تظهر لك بعد ذلك ايقونات تتساقطع في نافذة الشات وذلك يدل على انه تم تفعيل الوضع المظلم في التطبيق .


الآن قم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية لتطبيق الماسنجر ثم قم بالنقر على صورة البروفايل الخاص بك سوف تجد خاصية الوضع الليلي ، بمجرد النقر عليها سوف يتم تحويل الماسنجر و النوافذ المحادثات الى اللون الاسود او الوضع الليلي .