ios

طريقة سحب الصوت من الفيديو للايفون - افضل برنامج استخراج الصوت من الفيديو

سحب الصوت من الفيديو هي من بين اهم الامور التي قد يحتاج اليها اي شخص ، قد تستلم مقطع فيديو من احد اصدقائك على الواتس الواتس اب او الفيس بوك او غيرها من المصادر الاخرى ، ربما يكون ذلك الفيديو مدمج مع خلفية موسيقية أو أغنية او اي مقطع صوتي قد ينال اعجابك وتريد فصله او اخذ الصوت من الفيديو وحفظه في حاسوبك بصيغة MP3 . لا تقلق يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة باتباع العديد من الطرق ، ولكن في هذا الموضوع سوف نركز على مشاركتكم طريقة سحب الصوت من الفيديو باستخدام أفضل برنامج للايفون .

طريقة إستخراج الصوت من الفيديو

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى MP3 Converter -Audio Extractor  وهو يعتبر من بين أفضل الأدوات التي تتيح لك هذه الخدمة بسهولة تامة . ما عليك القيام به وهو تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون من اب ستور  الرابط في نهاية الموضوع ، ثم متابعة شرح كيفية استخدامه في سحب الصوت من الفيديو .

الان بعد تثبيته على الهاتف كيف اسحب الصوت من مقطع فيديو باستخدامه ؟ ما عليك القيام به وهو تشغيل البرنامج ثم مباشرة من الصفحة الرئيسية قم بالنقر على خيار + من أجل استدعاء المقطع الذي تريد سحب الصوت منه وتحويله الى مقطع صوتي بصيغة mp3 ، سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات قم بالنقر على خيار  import from camera roll على اساس اظهار جميع الفيديوهات المحفوظة في هاتفك .



 ثم بعد ذلك قم بالنقر على المقطع مرة اخرى ثم اختيار convert 



 مباشرة بعد ذلك سوف يتم استخراج الصوت من الفيديو وبعد الانتهاء قم بالنقر على المقطع الصوتي نقرة مطولة ثم سوف تظهر لك خيارات حفظ المقطع في هاتفك او مشاركته عبر الواتس اب او اي تطبيق اخر .