كيفية حذف اي جسم غير مرغوب فيه من الصورة بدون تأثير عليها للاندرويد

كلنا نقوم بالتقاط العديد من الصور باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بنا ، وفي كثير من الأحيان بعد التقاط صورة معينة تتفاجء بعدها بظهور شخص او جسم ما غير مرغوب فيه يظهر في الصورة ، ذلك ما يجعلك في مسح ذلك الجسم من الصورة بدون ترك أي آثار تدل على انه تم مسح اشياء من الصورة الاصلية . بالتأكيد التطبيقات والبرامج التي تتيح لك هذه الأدوات هي عديدة ، ولكن نحن في هذا الموضوع اخترنا لكم افضل تطبيق مجاني يعمل على اجهزة الموبايل بنظام تشغيل أندرويد ، يتيح لك حذف اي شيء من الصورة بنقرة واحدة ، سواء كان شخص لا تريده معك مع الصورة او اي جسم اخر مهما كان نوعه ، حتى انك تستطيع اخفاء اي شخص من الصورة بشكل نهائي .

الطريقة التي سوف نشاركها معكم في هذا المقال وهي باستخدام برنامج مجاني Remove Object يعمل على جميع هواتف الاندرويد ، مهمته الأساسية هي مسح الاشياء من الصور دون ترك اي اثار على الصورة ، يعمل بجودة عالية لدرجة أنه لن يستطيع اي شخص ان يعرف ان الصورة ليست أصلية .



اما بخصوص طريقة استخدام التطبيق فهي في غاية السهولة ، حيث ما عليك القيام به وهو الولوج الى رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي من الرابط التالي :


ثم بعد ذلك قم بتشغيله ثم قم بالنقر على خيار Remove Object ثم قم باستدعاء الصورة من البوم الصور الخاص بهاتفك .







 ثم بعد ذلك قم بالنقر على الخيار الخاص بـ قص الأجزاء ، ثم قم بتحديد الجزء الذي تريد إزالته من الصورة ثم قم بالنقر على زر GO ثم SAVE 


بهذه الطريقة سوف تلاحظ ان التطبيق لم يترك اي تأثير على الصورة بعد حذف اي جزء منها ، وسوف تبقى الصورة وكأنها أصلية . المميز في التطبيق انه سهل في الاستخدام ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين بجودة عالية مثل محترفي برامج الفوتوشوب .