خدعة التخفي واخفاء الظهور في الواتس اب !! كيف تصبح شبح في تطبيق واتساب

تطبيق الواتس اب يعتبر أفضل وأشهر تطبيق محادثات كتابية وصوتية إلى حدود الساعة لهذا السبب تظهر من وقت لآخر العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تقدم خدمات مكملة للواتس اب او تضيف بعض الادوات الغير موجودة ضمن اعدادات الواتس اب الرسمية . سواء كانت خدع واتس اب او خصائص جديدة مفيدة للواتس آب غير موجودة في التطبيق الرسمي .

لذلك قد تعرفنا في موضوع سابق على مجموعة من أفضل 10 تطبيقات وخدع للواتس اب و تطرقنا فيها الى اهم وافضل الادوات و الأسرار التي لا يعرفها الكثير من مستخدمين التطبيق ، منها تطبيقات التعديل على الكتابة وأخرى لجدولة الرسائل و اظهار ازرار مخفية أو خصائص مخفية لا يعرفها الكثير . اما اليوم فسوف نتعرف على اهم ميزة مفيدة للجميع ، وهي ميزة التخفي في الواتس اب



يمكنك الاستفادة من هذه الميزة باستخدام تطبيق قانوني يدعى GB Chat Offline وهو عبارة عن تطبيق التخفي .  تقوم بتثبيته على الهاتف بجانب التطبيق الرسمي للواتساب ويجعلك شبح او غير مرئي !!  يقوم هذا التطبيق بمنحكم خاصية تستطيع من خلالها أن تخفي تواجدك في الواتس اب ، حيث تستطيع عمل محادثات او الرد على الرسائل و عمل مكالمات صوتية او فيديو مع اي شخص مع اخفاء متصل الان وتغيير وقت اخر ظهور  . لن يستطيع اي شخص ان يعرف اخر ظهور في الواتس اب الا ان قمت بالدخول عن طريق التطبيق الرسمي .


طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل جي بي شات اوف لاين :

استخدام التطبيق في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو تثبيته على هاتفك الاندرويد بشرك ان يتواجد عليه التطبيق الرسمي للواتس اب .


 ثم بعد ذلك مباشرة تستطيع تشغيله واستقبال الرسائل عليه أو بدء محادثات مع أي شخص ، وسوف يقوم بشكل تلقائي اخفاء الظهور 'متصل الآن ' ومنع اي شخص من جهات الاتصال أن يعرف اخر تواجد لك .