مواقع جديدة للحصول على رقم ايطالي او امريكي خاص بك لتفعيل الواتساب و الفيسبوك 2019

الحصول على رقم غربي لاي دولة اجنبية هو امر من بين الأمور ذات اهمية كبيرة جدا . خاصة للأشخاص المهووسين باستخدام التطبيقات الإجتماعية مثل الواتس اب والفيسبوك وسناب شات وتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى . او حتى للأشخاص الذين يفتحون حسابات في بعض المواقع التي تتطلب ادخال رقم هاتفي اثناء التسجيل .

في مثل تلك الحالات ربما لا ترغب في استخدام هاتفك الحقيقي ، او ربما لديك حساب برقمك وتريد انشاء حساب آخر ، هنا سوف يتطلب الامر منك ادخال رقم هاتف مختلف ، كي تستطيع انشاء حساب جديد . وربما أنك ترغب في استخدام رقم اجنبي ايطالي او امريكي او سعودي لأي سبب .


على العموم مهما كان السبب الذي يجعلك ترغب في الحصول على رقم غربي وهمي ، فهنا في هذه التدوينة سوف نساعدك في ذلك . حيث سوف نشارك معك أفضل 4 مواقع جديدة سنة 2019 ، من خلالها تستطيع ان تحصل على رقم اجنبي خاص بك لاي دولة في العالم . تستطيع استقبال رسائل sms عليه بشكل مؤقت من أجل تفعيل حساباتك على اي تطبيق او موقع .

 الموقع الأول : RECEIVE SMS ONLINE

هذا الموقع يوفر لك ارقام مؤقتة للعديد من الدول الأجنبية ، من بينها امريكا وايطاليا والمانيا وبريطانيا .  يتميز بكونه يقوم بتجديد الأرقام الوهمية المعروضة عليه بشكل دوري ، وذلك بسبب حل مشكلة حظر الأرقام من قبل بعض التطبيقات و المواقع . في هذا الموقع لن تجد اي رقم تم استخدامه من قبل سواء على الواتس اب او الفيس بوك او تويتر لانها ارقام متجددة باستمرار .

الموقع الثاني : free online phone

هذا الموقع ايضا متوفر فيه ارقام هاتفية وهمية مجانا للعديد من الدول الغربية ، يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي سويدي او ايطالي و امريكي ورقم كندي مجانا . يمكنك استخدام اي رقم هاتفي معروض في الموقع والتوصل بالرسائل النصية عليه من أجل تفعيل اي حساب على اي موقع يتطلب ادخال رقم هاتفي .

الموقع الثالث : receive free SMS

هذا الموقع بالرغم من انه غير معروف ، إلا انه يوفر لك عدد كبير جدا من الارقام الوهمية للعديد من الدول ، يمكنك نسخ اي رقم وتلقي اكواد التفعيل عليه بسرعة فائقة . المتميز في الموقع ، انه يوفر ارقام لدول عربية ايضا ، مثلا يمكنك الحصول على رقم سعودي من خلاله .

الموقع الرابع : وهمي

هذا الموقع عربي ، ولكن للاسف ليس متوفر عليه ارقام كثيرة . الخدمة الأساسية التي يوفرها الموقع وهي امكانية انشاء ايميل وهمي عشوائي مؤقت . ولكن يوفر ايضا بعض الارقام المؤقته عددها قليل جدا ، يمكنك تجربتها ان لم تجد ما تبحث عنه في المواقع السابقة .