افضل برنامج مجاني تسجيل شاشة الحاسوب فيديو بجودة عالية !! بدون علامة مائية

كيف أسجل فيديو بالصوت و الصورة لشاشة الحاسوب او لاب توب .. في الواقع يوجد العديد من البرامج لتصوير شاشة الحاسوب فيديو ، منها من هي مجانية والاخرى مدفوعة . ومهما كان العمل الذي تقوم به على الحاسوب الخاص بك فإنك حتما سوف تحتاج من وقت لآخر إلى برنامج تسجيل فيديو للكمبيوتر . لذلك يوجد عدد كبير من البرامج و الأدوات التي توفر إمكانية تسجيل فيديو من شاشة الكمبيوتر . بواسطتها تستطيع تسجيل الفيديوهات من النت وتصوير المواقع على المتصفح و البرامج على سطح المكتب و الالعاب واي شيء اخر يظهر على الشاشة .


قد سبق و تعرفنا في موضوع سابق على أداة حجمها صغير لتسجيل شاشة الحاسوب و اللابتوب بجودة عالية . اما اليوم فسوف نتعرف على اداة جديدة تحمل اسم Debut Video Capture وهي عبارة عن برنامج تصوير سطح المكتب فيديو مجاني بتقنية HD بطريقة متقدمة نوعا ما عن الاداة السابقة . يتميز هذا البرنامج انه مجاني 100 % ولا يترك علامة مائية على الفيديوهات ، والاهم من ذلك ان حجمه صغير جدا وخفيف يعمل بكفاءة عالية جدا على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة و المتوسطة . كما انه متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز وماك .


متوفر في البرنامج العديد من الادوات التي تجعلك قادر على عمل فيديوهات احترافية لشاشة الكمبيوتر ،حيث انه يوفر لك امكانية تصوير الشاشة بالكامل تصوير جزء معين تقوم بتحديده بنفسك . بالاضافة الى امكانية تسجيل الصوت للكمبيوتر و المايكروفون أو كتم الصوت وتشغيل الكاميرا او تعطيلها .. كل شيء يمكنك التحكم فيه بالرغم من انه مجاني وبدون علامة مائية . 

ان كنت ترغب في استخدام البرامج من أجل شرح البرامج ومراجعة الالعاب و المواقع ، اعتقد ان البرنامج سوف يفي بالغرض ، خاصة أنه يوفر لك امكانية اضافة التعليق الصوتي على التسجيل ، ولكن في حالة احببت ان تقوم بعمل مونتاج مثل البرامج الاحترافية الشبيهة بـ كامتازيا ستوديو ، يمكنك الاستعانة بهذا الـ برنامج مجاني مونتاج الفيديو ، بعدها لن تحتاج الى اي برامج اخرى ، يمكنك انشاء فيديوهات احترافية مصورة بجودة عالية HD ورفعها على اليوتيوب او مشاركتها مع اصدقائك .
تحميل البرنامج من الموقع الرسمي