موقع تحويل الصور الى رسم باليد يعمل على الهواتف و الكمبيوتر

تحويل الصور الى رسم باليد على شكل لوحة فنية احترافية ، هي من بين أكثر الأشياء صعوبة ان احببت انشائها بشكل يدوي عبر استخدام برنامج الفوتوشوب ، حيث يتطلب منك الأمر خبرة كبير في التصميم لتعرف المؤثرات المناسبة لاضافتها على صورك وجعلها تبدو فعلا مرسومة بشكل يدوي . ولكن لا تقلق ! توجد العديد من المواقع و التطبيقات التي توفر لك هذه الخاصية بشكل سهل بنقرة واحدة . من بينها سوف نتعرف على موقع اون لاين لـ جعل الصور مرسومة باليد يعمل  على هواتف الاندرويد و الايفون و اجهزة الكمبيوتر .



متوفر في الموقع الذي نتحدث عنه مؤثرات لاشكال جميلة يمكنك إضافتها لجميع الصور في هاتفك او جهازك الكمبيوتر يعمل بدون تثبيت ولا تسجيل. من خلال الموقع انت تستطيع تحويل اي صورة الو صور جميلة مرسومة باليد عبارة عن لوحات فنية ، كما يظيف لك الموقع العديد من الفلاتر الاخري و الأدوات للتعديل على الوان الصور والاضاءه إزالة التشويش من الصور وغيرها من الادوات الاخرى التي تجعل من صورك تبدو بشكل جميل جدا .


يمكنك أن تختار بين المؤثرات المتوفرة ، مثلا مؤثر يجعل الصور تبدو كأنها مرسومة بالرصاص واخرى لجعل الصورة تبدو كأنها مرسومة بالفرشاة . اي شخص يشاهدها يعتقد انها مرسومة باليد عن طريق رسام محترف .

تحويل الصور الى رسم باليد على الكمبيوتر و الهاتف :

ما عليك القيام به وهو الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم مباشرة بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار create photo وتحديد الصورة من حاسوبك او هاتفك ، ثم مباشرة سوف تظهر لك خاصية  start painting على أساس بدء معالجة الصورة


مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك  بعد إضافة تأثير الرسم على الصور إمكانية تحميلها على جهازك وهو عبارة عن لوحة جميلة مثل اللوحات الفنية .


رابط الموقع اون لاين : اضغط هنا

تطبيق أندرويد يضيف تأثير الرسم على الصور :

الان بعدما تعرفنا على الموقع الذي يعمل على الهواتف و الكمبيوتر ، ربما تكون من الأشخاص الذين يفضلون استخدام التطبيقات بسبب أنها تعمل بدون انترنت . نقترح عليك أفضل تطبيق لهذا الغرض يدعى Deep Art Effects

متوفر فيه عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك استخدامها من اجل جعل صورك على شكل لوحات فنية مرسومة على شكل فن تجريدي و الرصاص و الفرشاة .
تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Deep Art Effects