ساعة dokiWatch S أفضل ساعة ذكية للأطفال بهاتف وجي بي اس

dokiWatch S ساعة ذكية  مع التلفون للاطفال :

شيء جديد وخارق من شركة Doki Technologies . وهي ساعة ذكية مدمجة مع تلفون تعمل بنظام تشغيل أندرويد تم صنعها خصيصا للأطفال تتراوح أعمارهم من خمس سنوات الى 13 سنة . حيث انها تتميز بمجموعة من التقنيات التي تساعد الآباء والأمهات على معرفة أماكن تواجد أبنائهم و تتبع تحركاتهم عبر تقنية الـ GPS المدمجة في الساعة الذكية dokiWatch S . هذا بالإضافة الى تقنية الاتصال التي تساعد الأمهات على التواصل مع أطفالهم بطريقة مناسبة جدا للأعمار ما بين 5 سنوات و13 سنة بالمراعاة أن الأطفال في مثل تلك الأعمار لا يجيدون التعامل مع هاتف ذكي .

ومن خلال التقنيات والمميزات المدمجة مع الهاتف والتي سوف نتعرف عليها بشكل مفصل في هذا المقال ، سوف ترى أن شركة " دوكي " قامت بتوفير جميع التقنيات في الساعة الذكية التي تساعد الاب و الام في الحفاظ على سلامة الأبناء عبر تطبيق يقومون الاب و الام بتثبيته على هواتفهم الذكية من خلاله يستطيعون معرفة كل شيء عن أطفالهم . وذلك مع الحفاظ على كل الأمور الأخرى التي تجعل الأطفال يعشقون ساعة اليد doki Watch S .


مواصفات الساعة الذكية doki Watch S :



تعقب الاطفال : من بين أكثر الأشياء التي تهم الآباء و الأمهات وهي معرفة مكان تواجد أطفالهم . بعكس أسوار التتبع التي تقتصر وظيفتها في معرفة الموقع الجغرافي فقط ، فإن ساعة دوكي اتش سي ويضيف خاصية التتبع عن طريق تقنية الجي بي اس و الجي سي ام و الواي فاي . وذلك باستخدام تطبيق دوكي يقوم الآباء بتثبيته على هواتفهم من خلاله يستطيعون تعقب مكان تواجد الساعة .


المنطقة المحددة : هذا ما يجعل هذه الساعة مفيدة بشكل كبير للآباء ، وهي خاصية تتيح لك تحديد منطقة معينة عبر تطبيق doki ، وجعله ينبهك بأن طفلك يبعد عن المنطقة المحددة تقوم بتحديدها بنفسك ، مثلا يمكنك تحديد 100 متر حول المنزل او الحديقة او اي مكان اخر .



خاصية SOS للطوارئ : هو عبارة عن زر مدمج مع الهاتف ، حينما يقوم الطفل بالنقر عليه لمدة 3 ثوان يتم بشكل تلقائي ارسال الموقع الجغرافي للآباء متحدث كل فترة زمنية ، وإرسال رسالة طوارئ إلى جميع جهات الاتصال في قسم العائلة .


مكالمات فيديو وصوتية : الساعة تجمع بين اجهزة التعقب و التليفون . أي أنها تلبي جميع الاحتياجات . حيث يمكنك الاتصال بطفلك في اي وقت سواء عن طريق الانترنت wi-fi او البيانات ، او حتى عن طريق رقم الشريحة . تدعم الاتصال بالفيديو ايضا عن طريق الكاميرا المدمجة في الساعة .



الأسعار : يتراوح سعر الساعة حاليا من 179 دولار الى 259 دولار ، يمكنك شرائها من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي : Doki Shop

المعلومات التقنية :
- نظام التشغيل : android 4
الشاشة : تعمل باللمس
- الكاميرا : 2 ميجا بكسل ، متوفر فيها كاميرا واحدة أمامية
- ذاكرة التخزين : 4 جيجا
- بلوتوث : متوفر
- wi-fi : متوفر
- شريحة الاتصال sim : متوفر
- GPS : متوفر
- تطبيق Doki : التطبيق الخاص بالآباء متوفر لاجهزة الايفون و الاندرويد