أكثر من 1000 سي في احترافي جاهز للتعبئة مجانا

إنشاء سي في احترافي ليس بالأمر السهل عليك ان كنت شخص مبتدئ ! لن تستطيع القيام بذلك بدون مساعدة من اي شخص مختص ، حتى وإن قررت عمل سيفي بنفسك عن طريق الوورد او اي برنامج اخر حتما سوف تجد صعوبة في إنجاز سيرة ذاتية بدون اخطاء . ولكن في حقيقة الأمر لا داعي لكل هذا التعب حيث انه توجد العديد من المواقع المجانية على الانترنت التي يمكنك من خلالها الحصول على نموذج سيرة ذاتية بدون خبرة جاهزة للتعديل عليها وطباعتها ونقلها الى فلاشة وطباعتها من اي محل بيع اكسسوارات الهواتف و الكمبيوتر .

في هذا المقال سوف نشارك معكم أفضل موقع مجاني يدعى Hloom لعمل سيفي اون لاين . يقدم لك قائمة تضم أكثر من 1000 CV جاهز بالانجليزي ، يمكنك اختيار أي نموذج وبدء التعديل عليه وتنزيله على حاسوبك في ملف وورد او pdf او ارساله لاي شخص عبر الاميل او طباعتها مباشرة على ورقة ويصبح جاهز للتقديم .

يتميز موقع Hloom عن باقي المواقع المشابهه له كونه يتوفر فيه قائمة من التصنيفات في الصفحة الرئيسية يختصر عليك الوقت في إيجاد النموذج او الثيم المناسب للوظيفة التي تنوي التقديم لها . مباشرة بعد الولوج الى الموقع تختار مثلا هل تريد التقديم لوظيفة حكومية أو وظيفة حرة او مثلا مربية اطفال او مساعدة طبية أو سيرة ذاتية للطلاب او محاسب .. كما يمكنك اختيار مثلا قوالب بسيطة من صفحة واحدة او عدة صفحات وغيرها من التصنيفات الاخرى .
ثيمات سير ذاتية مجانا


كيفية انشاء سي في احترافي 

بعد الولوج الى الموقع من الرابط التالي ( build resume/CV ) ، توجه الى أسفل الصفحة لتظهر لك جميع التصنيفات او أنواع الوظائف لاختيار السير الذاتية المناسبة لك ، سوف تجد مجموعة كبيرة من التصنيفات . او يمكنك النقر على " build resume now " وبدأ بناء سيرة ذاتية بنفسك 


بعد ذلك سوف تجد ثيمات سيرة ذاتية  ( بروفيشنال :) ) مجانا و بأشكال مختلفة اختر منها ما يناسبك ، مثلا ان كنت تريد قالب متوفر فيه  مكان الصورة فى السى فى ، قوالب بدون صورة ..


 ثم بعد اختيار الـ CV سوف يظهر لك النموذج في صفحة جديدة ، قم بالنقر على Free من اجل تحميل السيرة الذاتية على الكمبيوتر ، بصيغة word او pdf او docx .