كيفية العثور على شخص في الفيس بوك

العثور على حساب فيس بوك صديق قديم أو صديقة قديمة .. في كثير من الأحيان ما تفصلنا مشاغل الحياة على الاصدقاء و الاحباب ولكن مع مرور الوقت وبعدما لم يعد لديك رقم هاتف ذلك الشخص أو أي وسيلة أخرى للاتصال به . يبقى الحل الوحيد المتوفر لك هو استغلال الانترنت واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على الشخص المفقود ، سواء على موقع فيس بوك او تويتر ، حيث توجد العديد من الطرق على الإنترنت التي تتيح لك إمكانية البحث عن اي شخص على الفيس بوك حتى وان لم تكن تتوفر لا على صورته ولا رقمه او ايميله .

الطريقة التي سوف نشارككم إياها وهي عن طريقة موقع مجاني يدعى people search ، وهو عبارة عن موقع موجه خصيصا للأشخاص الذين يبحثون عن الأصدقاء القدامى أو أي شخص مهم لا يتوفرون على العنوان أو رقم الهاتف الخاص به . حيث يقوم الموقع بإيجاد كل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشخص الذي تريد العثور عليه في الفيس بوك او تويتر حتى وان كان مخفي ( هناك احتمال أن يدعم إمكانية البحث عن شخص في الواتس اب ) . حيث يمكنك بعد ذلك مراسلته عن طريق الحساب الخاص به .



يعمل الموقع كمحرك بحث مثله مثل الياهو وجوجل ، ولكن هو متخصص فقط في البحث عن حسابات الأشخاص على جميع مواقع التواصل الاجتماعي . يوفر لك مجموعة من الطرق لـ العثور على حساب فيس بوك او تويتر شخص ما..  وهي المذكورة في القائمة التالية :
  • العثور على شخص عن طريق رقم الهاتف
  • العثور على شخص عن عن طريق الايميل
  • العثور على شخص عن طريق الاسم ومكان الازدياد او مكان تواجده حاليا

شرح طريقة استخدام الموقع للعثور على حساب أي شخص
طريقة استخدام الموقع في في غاية السهولة ، حيث ما عليك القيام به أولا هو الولوج الى الموقع من الرابط التالي ( اضغط هنا ) ، ثم بعد ذلك قم بكتابة المعلومة التي تتوفر عليها ، سواء الايميل الخاص به او رقم الهاتف او الاسم ، ثم بعد ذلك في الخانة الثانية قم بتحديد الدولة و المدينة التي يتواجد فيها حاليا أو مكان الازدياد 

ثم بعد ذلك قم بالنقر على رمز البحث وانتظر قليلا الى حين إيجاد جميع الحسابات الخاصة به ، ثم بعد بعد العثور على الشخص في الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي آخر سوف يظهر لك الحساب الخاص به على الشكل التالي ، يمكنك بعد ذلك التعرف عليه من الصورة والذهاب الى حسابه ومحاولة الاتصال به ..


قد يطلب منك الموقع انشاء حساب مجاني بعد العثور على الشخص المطلوب ، يمكنك التسجيل بخطوات بسيطة جدا لن تستغرق منك أكثر من دقيقة . بعد ذلك تستطيع تصفح حسابات صديقك القديم او الشخص الذي تبحث عنه .