افضل تطبيق للطقس عربي للاندرويد لمعرفة الطقس بعد ساعة و الايام المقبلة

تطبيق للطقس عربي 

تطبيق الأحوال الجوية للاندرويد يعتبر من بين أهم التطبيقات المهمة التي يجب توفرها في أي هاتف ذكي وذلك من أجل الاستفادة  الحقيقية من تطور استخدام الإنترنت والذي أصبح بدوره يسهل علينا حياتنا بشكل كبير مقارنة بالزمن القديم حيث كان التلفاز هو المصدر الوحيد لمعرفة حالة الطقس عبر برنامج  النشرة الجوية . وللاسف كانت تلك  البرامج تعرض توقعات غير دقيقة ، حيث أنها تعرض لك مثلا توقعات المطر غدا وبعد غد ولايام المقبلة . أما في العصر الجديد للتكنولوجيا اصبح بامكانك متابعة أحوال الطقس مباشر من الموبايل بشكل دقيق جدا ، حيث يمكنك مثلا معرفة توقعات المطر اليوم أو بعد ساعة او الايام القادمة لفترة تزيد عن 15 يوم .

معرفة أحوال الطقس هي عملية في غاية الأهمية ، حيث أن الحالة الجوية تلعب دور مهم جدا في حياتنا اليومية  و بناء عليه نقرر ما الذي سوف نقوم به الآن أو اليوم و الغد.. مثلا لمعرفة الجو المناسب للسفر أو الجو المناسب للخروج في نزهة و الجو المناسب للقيام بالأمور الضرورية . لهذا السبب احببت ان اشارك معكم اليوم في هذا الموضوع أفضل تطبيق للطقس عربي يدعى ' حالة الطقس اليومي المباشر' وهو عبارة عن تطبيق الطقس للموبايل متوفر بالعربية و مجانا على متجر جوجل بلاي ، تستطيع تثبيته على هاتفك الأندرويد ومتابعة احوال الطقس لحظة بلحظة . 


تحميل الطقس المباشر مجانا 

يتمتع تطبيق ' حالة الطقس اليومي المباشر'  بمزايا كثيرة ، من بينها معرفة حالة الطقس الان وتتبع حركة السحب وتوقعات الامطار اليوم أو بعد ساعة او الايام المقبلة ، كما يمنحك التطبيق معرفة درجة الحرارة في الوقت الحالي في المدينة التي تسكن فيها بدون مغادرة غرفتك وبدون تشغيل التلفاز . 

ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على  موبايل اندرويد من الرابط في نهاية الموضوع . ثم قم بتشغيله و اختيار المدينة التي تسكب فيها ، بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة انيقة تعرض لك حالة الطقس في مدينتك اليوم و الايام المقبلة بالعربية .