موقع تحويل الصورة الى كاريكاتير اون لاين

تحويل الصورة الى كاريكاتير من بين الأشياء الترفيهية التي يحبها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و يفضلون القيام بها من وقت لآخر لتمييز منشوراتهم أو التغريدات التي يقومون بنشرها يوميا  وهي طريقة جديدة لنشر رسالة جديدة على شكل صورة كاريكاتير مضحكة مصممة بواسطة صورتك الشخصية في الفيس بوك او في جروب على الواتس اب من باب الفكاهة والابتسامة  .. للترفيه عن الاصدقاء .

اليوم في هذا المقال نشارك معكم أفضل موقع تحويل الصورة الى كاريكاتير اون لاين يدعى wish2be وهو عبارة عن برنامج تعديل الصور اون لاين يوفر لك امكانية اضافة الكثير من الأشياء على الصور بطريقة احترافية .. مثل الكتابة على الصور واضافة اشياء متحركة على الصورة الثابتة و تحويل الصورة الى رسم ملون ( تحويل الصور الى انيميشن ) .

الخدمة التي يوفرها لك الموقع باختصار وهي امكانية تركيب وجهك على أجسام كرتونية مختلفة ، سواء لشخصيات كرتونية مشهورة أو رسم عادي لجعل الصورة مضحكة او انشاء كاريكاتير يعبر عن موقف معين ، حيث ان الموقع يوفر لك ايضا امكانية الكتابة على الصورة بالعربية او بالانجليزية بعد تحويلها إلى كاريكاتير  .


كل ما عليك القيام به هو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، بعد ذلك مباشرة قم برفع صورتك ثم الموقع سوف يقوم بشكل تلقائي تركيب الوجه على الجسم ..


يمكنك بعد ذلك أن تقوم بضبط حجم الوجه ليتناسب مع الجسم في النموذج ، لتحصل في النهاية على كاريكاتير احترافي لصورك الشخصية . للكتابة على الكاريكاتير قم بالنقر على خيار B .

بعد الانتهاء من تعديل الصورة ، قم بالنقر على السهم المتجه للاسفل من اجل تحميل الكاريكاتير الى جهازك ، او قم بالنقر على شعار فيس بوك لمشاركته على حسابك مباشرة بدون تحميل .