مسح حساب الفيس بوك نهائيا من رابط مباشر

إلغاء اكونت الفيس بوك نهائيا لها العديد من الطرق المختلفة سواء عن طريق الصفحة الرسمية لإعدادات الحساب ثم النقر على خيار الأمان و الخصوصية من ثم سوف يظهر لك خيار مسح الحساب مؤقتا ، أو انتظار 30 يوما ليتم الحذف بشكل نهائي . ولكن توجد طريقة أخرى سهلة جدا من خلال رابط مباشر من فيس بوك يختصر عليك الوقت في مسح حساب الفيس بوك نهائيا . حيث انك بمجرد النقر نقرة واحدة على لينك اغلاق الفيس بوك بدون إرجاع .

قبل البدأ في شرح خطوات تعطيل الحساب ، عليك اولا ان تعلم ان الفيس بوك يعد من أكبر الشبكات الاجتماعية والتي يضم عدد هائل من المستخدمين حول العالم والذي يصل عددهم حوالي 2.2 مليار حساب نشط شهريا او 1.4 مليار حساب نشط يوميا . هذا بالإضافة إلى هذا بالاضافة الى عدد الصور و الفيديوهات و المنشورات التي يتم نشرها بشكل يومي ، منها منشورات مفيدة والاخرى تافهة .

ولكن مع ذلك في بعض الأحيان الكثير من الأشخاص يقضون معظم أوقاتهم على الفيس بوك ذلك ما يجعلهم يبتعدون عن دراستهم وأعمالهم الأخرى ، بسبب قائمة الأصدقاء الكبيرة التي يتحصلون عليها في الحساب الخاص بهم . يبقى الحل الوحيد أمامهم هو مسح حساب الفيس بوك مؤقتا أو نهائيا للتفرغ الى الامتحانات او الاعمال الاخرى .


كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا بالصور

اول ما عليك القيام به وهو الولوج الى رابط حذف الفيس بالنقر على الرابط التالي ( delete facebook account link ) . يمكنك الولوج إلى صفحة حذف الفيس بوك سواء على هاتف ايفون او هاتف أندرويد أو جهاز كمبيوتر ، ثم اتباع نفس الخطوات


سوف تلاحظ في صفحة ازالة حساب الفيس بوك مجموعة من الخيارات ، مثل ازالة حساب الفيس بوك مع الحفاظ على حساب الماسنجر للمحادثة مع الأصدقاء ، وكذلك خيار تنزيل جميع المعلومات المتعلقة بالحساب مثل المنشورات والصور وغيرها من البيانات الاخرى التي يمكنك حفظها في حاسوبك على شكل ملف ..

ما عليك القيام به الآن وهو النقر على حذف الحساب ، ثم ستظهر لك نافذة جديدة تطلب منك إدخال كلمة المرور للحساب من اجل متابعة العملية 


في المرحلة الأخيرة ستظهر لك رسالة تنبيهية توضح لك ما سوف يحدث بعد النقر على زر تأكيد الحذف . كما هو موضح في الصورة التالية ، تخبرك الرسالة انه سوف يتم حذف الحساب مؤقتا لمدة 30 يوم . وسوف يتم مسح الحساب نهائيا ان لم تسجل دخولك للحساب لمدة تزيد عن 30 يوم ، وفي تلك الحالة يستحيل استرجاع الحساب 



طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا

أتلقى العديد من الأسئلة من متابعي مدونة شروحات كوم حول طريقة حذف الحساب فورا وبشكل نهائي دون انتظار 30 يوم  ، ربما بسبب إدمانهم على الفيس بوك او لاي اسباب اخرى . للاسف لحدود الساعة لا توجد اي طريقة لذلك . الحل الوحيد هو انتظار 30 يوم ليتم تأكيد الحذف بشكل نهائي مع استحالة عمل استرجاع للحساب .