تحميل العاب زمان للكمبيوتر | 3 مواقع توفر العاب كمبيوتر قديمة جدا للتحميل

العاب زمان هي العاب تبقى دائما راسخة في أذهاننا لأنها متعلقة بأفضل فترة يقضيها المرء في حياته ، وهي ايام الطفولة . في العصر المليء بالأجهزة الذكية المتنوعة لا شك انك قد تشعر بالحنين الى الماضي ايام التسعينات حينما كانت أجهزة الأتاري هي أفضل أجهزة العاب . ما رأيك اليوم في أن تتذكر تلك الألعاب القديمة و تتذكر بها أيام زمان ألعاب زمان ، مثل لعبة سوبر ماريو القديمة و لعبة رود راش القديمة و العاب الحروب والسيارات القديمة وغيرها من العاب اتاري .

اليوم في هذا الموضوع سوف نشارك معكم أفضل ثلاث مواقع على الإنترنت توفر العاب كمبيوتر قديمة للتحميل على الكمبيوتر بشكل مجاني . حيث يمكنك من خلالها تحميل العاب زمان للكمبيوتر والاستمتاع بها بشكل مجاني وبدون جهاز اتاري ولا ذراع تحكم .  حتما سوف تكون تجربة رائعة لك ان تلعب لعبة قديمة على جهاز الكمبيوتر تذكرك بأيام زمان الجميلة . فضلا عن ذلك انها العاب خفيفة وحجمها صغير تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر سواء كانت ذات إمكانيات ضعيفة أو متوسطة .

تحميل العاب زمان على الكمبيوتر

ربما تكون تلك الألعاب القديمة لا تقارن بالألعاب الحديثة المشهورة .. خاصة أنها ذات رسومات ليست جيدة جدا ، ولكن تبقى لها طابع مختلفة لأنها تذكرنا بالعصر الذهبي وايام الطفولة التي لا تعوض . لحسن الحظ ان الانترنت عالم كبير لا شيء فيه يضيع . ففيه تجد كل ما تبحث عنه حتى لو كانت العاب قديمة جدا ، واكبر دليل على ذلك وهي المواقع التالية والتي سوف تجد فيها العاب قديمة ورائعة للتحميل مجانا على الكمبيوتر .


أفضل مواقع تحميل العاب زمان للكمبيوتر 

1: موقع gamesnostalgia


يظم هذا الموقع العديد من العاب زمان ، خاصة العاب التسعينيات . مباشرة بعد الولوج اليه سوف تجد قائمة بها العديد من الألعاب التي تم إصدارها 1990 فما فوق . كما يتيح لك ايضا خانة البحث لايجاد اي لعبة اتاري قديمة تريد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولعبها بدون ذراع تحكم .

2: موقع Abandonia


ما يميز هذا الموقع وهو العدد الهائل الذي يوفره لك من العاب كمبيوتر قديمة جدا . العاب خفيفة وحجمها صغير تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة . يمكنك تصفح القائمة او استخدام مربع البحث للعثور على اي لعبة من العاب زمان و تشغيلها على حاسوبك .

3: موقع My Abandon Ware


هذا الموقع يعتبر الافضل في هذا المجال ، ذلك لأنه قديم ومنظم ويهتم بتوفير كل الالعاب القديمة جدا للمستخدمين . بمجرد الولوج الى الموقع سوف تلاحظ اهتمامه براحة المستخدم لتوفيره مجموعة من التصنيفات التي تسهل عليك كشخص يشعر بالحنين الى ايام زمان ويريد لعب العاب قديمة على الكمبيوتر . لن تجد صعوبة في ايجاد اي لعبة اثاري او لعبة كمبيوتر حتى لو كانت قديمة جدا قبل التسعينات .