ابدأ العمل في التسويق عبر الانترنت مع أفضل 3 مواقع

العمل في التسويق عبر الانترنت يعتبر حاليا من بين أكثر الطرق التي يمكنها أن تدر عليك دخلا كبيرا كافي لتغيير حياتك . ولكن للأسف بالرغم من أنه يعتبر أفضل عمل على الانترنت لتحقيق ربح الاف الدولارات يوميا من المنزل الا انه ليس سهلا . ليس كاف أن تحصل على جهاز كمبيوتر وإنترنت لبدء العمل ، بل انه مجال يتطلب منك تعلم الكثير من الأشياء حول التسويق الالكتروني .. وينصح بمتابعة دورة لتعلم اساسيات التسويق الالكتروني قبل البدء .

على العموم إمكانية الحصول على دورات وكورسات على الانترنت هو أمر في غاية السهولة ، حيث ما عليك الا الولوج الى موقع udemy ثم البحث عن دورات في مجال التسويق بالعمولة وسوف تجد عدد لا نهائي منها دورات مجانية وغيرها مدفوعة اختر ما يناسبك .


بعد تعلم ما هو التسويق عبر الانترنت كيفية ربح المال منه ، يمكنك الآن إلقاء نظرة على المواقع التالية ، وهي من بين أفضل مواقع افلييت للربح من الترويج أو التسويق بالعمولة للمبتدئين ، ذلك بسبب أنها لا تصعب شروط التسجيل ولا تتطلب أي خبرات سابقة في التسويق مثل اغلب المواقع المشابهة ( بعيدا عن التسويق الهرمي ) . وهي مناسبة لك سواء كنت تريد الربح من الترويج للتطبيقات او المنتجات الملموسة أو دعوة الناس للتسجيل في المواقع وغيرها من الخدمات التي تنحصر داخل مجال التسويق بالعمولة .



ان كنت قد قررت العمل في التسويق عبر الانترنت فدعني اخبرك ان موقع clickbank يعتبر أفضل وأقدم موقع في هذا المجال ، وتقريبا لا يوجد أي مسوق ناجح لم يجربه .  حيث يمكنك عبر الموقع الترويج لمنتجات رقمية ومنتجات ملموسة وكتب الكترونية وغيرها من المنتجات مقابل هامش ربح جيد جدا .. خاصة مع المنتجات الرقمية مثل التطبيقات والكتب الالكترونية فهي اسهل طريقة لكي تجني المال عبر الانترنت .




موقع CJ يعتبر من بين أفضل شركات الربح من التسويق بالعمولة على الإنترنت ، فهي توفر لك مجموعة من المنتجات المختلفة للترويج لها مقابل عمولة .. حيث يمكنك الترويج لخدمات او الترويج للمنتجات و المواقع و التطبيقات وغيرها من المنتجات المتخلفة سواء كانت ملموسة أو رقمية . كما انه سهل الاستخدام .. فما عليك الا التسجيل في الموقع ثم اختيار العرض الذي يناسبك ثم الترويج له عبر الفيس بوك او موقعك الإلكتروني والبدء في جمع المال .


3: admitad


متوفر في هذا الموقع منتجات الصين الملموسة من أشهر المتاجر الصينية على الانترنت ، يمكنك الترويج لها وربح عمولة عن كل عملية بيع ناجحة تتم عبر الرابط الخاص بك .

ننصح وبشدة الاشخاص المبتدئين في العمل في التسويق الالكتروني ان يقومو ببناء موقع او مدونة او قناة على اليوتيوب خاصة بهم . انشاء مدونة  او قناة متخصصة في مجال معينة تعتبر أفضل وسيلة للربح من التسويق عبر الانترنت مجانا .

 وان لم تتاح لك الفرصة فيجب ان تتعلم كيفية انشاء حملات اعلانية على الفيس بوك بطريقة احترافية .  وهي للأسف تتطلب منك رأس مال في البداية للترويج للروابط الخاصة بك .