موقع للسفر مجانا يقدم لك فرص سفر للخارج مع الاقامة

موقع للسفر مجانا ! الكثير من الشباب في الدول العربية يحلمون بالسفر إلى الخارج ولكن دائما ما يكون العائق الذي يحول بينهم وبين تحقيق حلمهم وهو صعوبة الحصول على التأشيرة وتوفير المال من اجل الانفاق في تلك الدولة . كذلك العائق الأكبر لأغلبية الشباب الذين يحلمون بالسفر وهو عدم وجود اقارب او اصدقاء في المكان الذي يحلمون بالسفر إليه .

ولكن ليس عليك القلق بعد الآن حيث سوف نشارك معك أفضل موقع يقدم لك فرص سفر للخارج مع الاقامة والاكل والشرب .. ربما انت لا تصدق ما تقرأه ، ولكن بعد معرف التفاصيل سوف تجد أن الأمر منطقي ..


انت سوف تسافر كمتطوع للقيام بشيء معين ، مثلا قد تجد رجل عجوز يريد سائق مقابل الاقامة و السكن أو امرأة تريد حارس للمنزل او مدرسة تريد مدرس للغة العربية او الانجليزية او لغة اخرى مقابل توفير الاقامة مجانا . فهي طريقة منصفة .. انت تريد السفر للخارج بالمجان وصاحب العرض يريد شخص لتأدية واجب معين بالمجان .

موقع للسفر مجانا :


الموقع يدعى aiesec .. ما عليك  الا الولوج إليه والبحث عن الدولة التي تريد الذهاب إليها ، سوف تجد قائمة كبيرة من العروض ، مع قائمة مع الخبرات المطلوبة يمكنك الاختيار منها ما يمكنك القيام به مقابل للسفر و السكن بالمجان . توجد ايضا بعض العروض والفرص التي تدفع لك راتب شهري رمزي للاستعانة به في تلك الدولة 


بعد العثور على العرض المناسب لك قم بالتسجيل في الموقع والتواصل مع صاحب العرض وتقديم له جميع المعلومات المطلوبة منك لتحديد موعد السفر .
رابط الموقع : aiesec.org

معرفة الدول التي لا تحتاج فيزا
ان كان وضعك الاجتماعي والمادي لا يسمح لك بالحصول على تأشيرة للسفر إلى بعض الدول مثل أوروبا ، يمكنك الاستعانة بموقع يدعى  passport index لمعرفة جميع الدول التي يمكنك السفر اليها بدون فيزا بجواز سفر بلدك .