طريقة الخروج من القروب في الواتس اب

القروبات على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي هي من أهم المميزات التي توفرها للمستخدم . خاصة قروب الواتس اب الذي يمنحك امكانية انشاء قروب يضم مجموعة من الاصدقاء او زملاء الدراسة و العمل لتسهيل عليكم إمكانية مناقشة مواضيعكم و اهتماماتكم في نافذة شات جماعية  .

ولكن في كثير من الأحيان ما اتوصل بمثل هذا السؤال ' كيف احذف نفسي من قروب الواتس اب ' . السبب وراء هذا السؤال وهو أنه كثيرا ما يتم اضافتنا الى قروبات بدون علمنا سواء من الاصدقاء او من غرباء لا نعرف كيف حصلوا على رقم الهاتف الخاص بنا . ذلك حتما سوف يسبب لك ازعاج بسبب كثرة الرسائل التي تتوصل بها من القروب . سيجعلك ذلك ترغب في الخروج من القروب بشكل نهائي و بدون رجعة ، خاصة لو كان القروب غير مفيد لك .

ان كنت لا تعرف كيفية الخروج من قروب في الواتس اب فلا تقلق ، سوف نتعرف في هذا الموضوع على كيفية إتمام ذلك بشكل يدوي في خطوات بسيطة وسهلة لن تأخذ منك الا دقائق معدودة . كما سوف نشارك معك ايضا طريقة الخروج من جميع الجروبات في الواتساب دفعة واحدة ، وهي طريقة مفيدة إن كنت مضاف في الكثير من القروبات .


كيفية الخروج من القروب في الواتس اب بشكل يدوي


ان كان رقم الهاتف الخاص بك مضاف في قروب على الواتس اب تعتقد أنه لا يفيدك و ولا يسبب لك الا الازعاج ، فما عليك الا اتباع الخطوات التالية لمغادرة المجموعة نهائيا .

اولا : قم بفتح نافذة الشات الخاصة بالقروب ، ثم بعد ذلك قم بالنقر على ثلاث نقاط في الأعلى لإظهار قائمة التحكم في الشات

ثانيا : بعد ذلك قم بالنقر على ' المزيد ' ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار ' الخروج من المجموعة ' . سوف يتم بعدها مغادرة المجموعة ، وسوف تظهر رسالة تفيد بذلك


كيفية الخروج من جميع مجموعات الواتس دفعة واحدة


تطبيق الواتس اب 2019 مختلف تماما عن الواتساب القديم ، حيث تم اضافة مجموعة كبيرة من المميزات التي كان يبحث عنها جميع مستخدمي التطبيق . من بينها خاصية الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة ، وهي خاصية مفيدة جدا لمن يعاني من كثرة الاشعارات التي يتوصل بها من الجروبات ويريد التخلص منها . للقيام بذلك ما عليك الا اتباع الخطوات في السطور التالية ..


  • تأكد من عمل تحديث لتطبيق الواتس اب الى النسخة الأخيرة
  • ثم بعد ذلك قم بعد ذلك بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للواتس اب ثم قم بتحديد جميع القروبات التي تريد الخروج منها بالنقر نقرة مطولة .
  • بعد ذلك قم بالنقر على الثلاث نقاط في الأعلى ثم النقر على خيار الخروج من المجموعات

بإتمام تلك الخطوات بإمكانك الخروج من اي قروب في الواتس اب ، سواء بشكل يدوي أو الخروج من مجموعة من القروبات مرة واحدة . نأمل ان يتم اضافة هذه الخاصية الى الفيس بوك ايضا .