برنامج خطير للاندرويد يجعل كل من يقترب من هاتفك يصاب بالجنون

متجر جوجل بلاي يعج بالعديد من البرامج التي هي عبارة عن برامج خطيرة تقوم بأشياء غريبة على الهاتف الذكي لا احد يعرفها . بالتأكيد منها بعض البرامج الغريبة والتي تقوم بدورها بمنحك فائدة كبيرة بعد تنزيلها على هاتفك ..

من بينها سوف نتعرف اليوم في هذا المقال على برنامج خطيير للأندرويد يوفر لك امكانية قفل البرامج على هاتفك بطريقة فنية وذكية لا يعرفها الكثير ، حيث يوفر لك بعض الطرق التي تجنبك من الوقوع في الحرج من اصدقائك او افراد اسرتك .. كيف ذلك !
الفكرة من هذا البرنامج انه يقوم بحماية هاتفك ومنع اي شخص من فتحها ويجعله يصاب بالجنون ، ومع ذلك لن يعرف انها مغلقة . حيث يظهر للمتطفل رسالة خطأ تمنعه من فتح التطبيق ، مثلا ان قمت بإغلاق الواتس اب و ان اراد اي شخص اخر تشغيله سوف تظهر له رسالة خطأ مزيفة تفيد بأن التطبيق به مشكلة ولا يمكن تشغيله ، ولكن صاحب الهاتف يمكنك الولوج إليه عن طريق زر مخفي مع ضرورة إدخال رقم سري .


طريقة استخدام التطبيق :


ما عليك القيام به وهو تنزيل قفل التطبيقات من الرابط في نهاية الموضوع ثم تشغيله . في البداية قم بإدخال الرقم السري الافتراضي 7777 ، يمكنك تغييره بعد ذلك من صفحة إعدادات التطبيق . 

بعد تشغيله سوف تظهر لك قائمة بجميع البرامج المثبتة على هاتفك الاندرويد ، من أجل حماية اي برنامج بهذه الطريقة الخطيرة التي يقدمها لك البرنامج ، ما عليك القيام به وهو النقر على الزر المشار اليه في الصورة التالية من اغلاق البرنامج بنافذة خطأ وحمايته ..


بعد ذلك أي شخص غريب يريد تشغيل التطبيق سوف يفقد اعصابه ، حيث تظهر له رسالة خطأ تمنعه من فتح البرنامج .. على الشكل التالي 


كي تستطيع انت كصاحب الهاتف الغاء قفل البرنامج ، قم بالنقر نقرة مطولة على خيار الإغلاق بقوة في نافذة رسالة الخطأ ، ثم بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري 7777 أو الرقم الجديد في حالة إذا قمت بتغيره من اعدادات البرنامج .

كذلك البرنامج يوفر لك امكانية اغلاق البرامج عن طريق بصمة مزيفة ، لا يستطيع اي شخص تجاوزها إلا بالنقر على مكان مخفي في شاشة الهاتف يعرفه فقط صاحب الهاتف .