احسن تطبيق كاميرا للاندرويد يحسن جودة الصور في الهاتف

تطبيقات الكاميرا او تطبيقات التصوير هي من بين أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على متجر جوجل بلاي ، ذلك بسبب انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعتمد في الأساس على مشاركة الصور بين الاصدقاء . وذلك أيضا ما يجعل المنافسة على مثل ذلك النوع من التطبيقات كبير جدا ، منها تطبيقات مجانية وأخرى مدفوعة . يبقى لك فقط تجربة كل تطبيق تصوير على حدى للعثور على أفضل و أحسن برنامج للتصوير الاحترافي  . 

ولكن لا تقلق نحن هنا في مدونة شروحات كوم سنسهل عليك الأمر وسوف نستعرض لك مجموعة من تطبيقات الكاميرا للهاتف .. و على رأسها افضل تطبيق للكاميرا اندرويد يدعى Beautyplus .. حيث يمكنك الاعتماد عليه في الكثير من الأشياء المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي . سواء للتصوير الاحترافي والحصول على صور بجودة عالية او التعديل على الصور وتحسين جودتها وجعلها صور احترافية يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على الفيس بوك وانستقرام وغيرها من المواقع الاجتماعية . تجعل كل من يراها يعتقد انها ملتقطة من هاتف بكاميرا احترافية .


مميزات تطبيق  Beautyplus :
من أهم مميزات هذا التطبيق انه سهل الاستخدام ، كما يتيح لك إمكانية تعيينه كتطبيق افتراضي للكاميرا على الهاتف . يوفر لك مجموعة من الفلاتر التي يمكنك الاختيار من بينها وتحديدها قبل التصوير سواء للتصوير بالكاميرا الخلفية او الامامية ' سيلفي ' فهو أيضا يعتبر افضل تطبيق تصوير سيلفي 2019 . متوفر فيه أيضا العديد من الاكسسوارات  يمكنك اضافتها على الصور الخاصة بك ، وهذا أحسن ما يميزه عن باقي تطبيقات التصوير .


 وايضا امكانية التحكم في الاضاءة وتنعيم الصور وجعل الوجه أبيض مثل النجوم وغيرها من التعديلات الأخرى التي تساعد في تحسين جودة الصور .



طريقة التصوير الاحترافي باستخدام تطبيق Beautyplus :
ما عليك القيام به اولا وهو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك من الرابط في نهاية هذا الموضوع . ثم بعد ذلك مباشرة بعد تشغيله سوف تظهر لك واجهة على الشكل التالي 


ان كنت ترغب في التعديل على الصور الموجودة في هاتفك قم بالنقر على أيقونة Beautify ثم استدعاء الصور من المعرض . او النقر على Selfe تشغيل الكاميرا والتقاط صورة جديدة . بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الفلاتر و الاكسسوارات يمكنك يمكنك تحديدها قبل التصوير .

 تطبيقات كاميرا للاندرويد مشابهة

Camera MX



هذا التطبيق يجعل الصور احسن وبجودة عالية جدا ، متعدد المزايا وهو يعتبر أيضا من التطبيقات الكاملة التي يمكن الاعتماد عليها كـ كاميرا افتراضية للهاتف ، سواء للتصوير بجودة عالية او تعديل وتحسين جودة الصور القديمة المحفوظة في الهاتف . يتميز ايضا تطبيق كاميرا بإمكانية تصوير فيديوهات احترافية بجانب امكانية اضافة اكسسوارات وفلاتر للتعديل على الوان الصور . حتى لو كنت تبحث عن برنامج تصوير مضحك .. سوف تجد فيه مجموعة من الفلاتر للتعديل على ملامح الوجه وجعلها مضحكة .


Open Camera


اوبن كاميرا هو تطبيق كاميرا مثالي ومتميز جدا .. كما انه مجاني ويعمل على جميع هواتف الاندرويد . بعد تجربته للبرنامج حتما سوف تجعله التطبيق الافتراضي للكاميرا على هاتفك نظرا للادوات و الفلاتر العديدة التي تساعد في التقاط الصور بأحترافية عالية وتحسين جودتها .

كما يتميز ايضا بتوفير خاصية التصوير عن بعد ، حيث تستطيع تثبيت هاتفك والتقاط صورة لنفسك في أي مكان عن بعد ، سواء عن طريق التصفيق او التصفير .


كاندي كاميرا 


افضل برنامج تصوير مثل النجوم للاندرويد . بعد تحميل كاميرا كاندي يمكنك الاعتماد عليه كتطبيق كاميرا افتراضي على هاتفك ولن تندم ابدا على هذا القرار ، وذلك بسبب المزايا الكثيرة التي يوفرها لك التطبيق مجانا . متوفر فيه قائمة كبيرة جدا من الفلاتر التي تساعدك في تجميل الصور وجعلها احسن كأنها ملتقطة بكاميرا كانون .

سوف تجد في البرنامج كل ما تحتاج اليه سواء للتعديل على الألوان او تجميل الوجه وتبييض وتنعيم البشرة وجعلها مثل صور النجوم ، وغيرها من الفلاتر و الملصقات التي تغنيك عن اي تطبيقات تحرير الصور .