كيفية معرفة ارباح المواقع و المدونات وقنوات اليوتيوب

جميع المواقع و المدونات التي تعمل على الانترنت كلها تحتاج الى وقت وجهد كبير لتصل الى اكبر عدد من الزوار ، فلذلك حتمى انها تأخد وقت كبير من المشرفين الساهرين على تقديم محتوى او خدمات مفيدة للزوار المتابعين للموقع او المدونة . لذلك حتما سوف يكون من المنصف استخدام منصات اعلانية مثل جوجل ادسنس من أجل تحقيق دخل مادي لأصحاب المواقع تعوضهم عن التعب الذي يبذلونه . ذلك ما يجعل العديد من الأشخاص ينتابهم الفضول حول معرفة ارباح المواقع و المدونات وقنوات اليوتيوب.

الكثير من الأشخاص المبتدئين لديهم افكار مواقع ومدونات يرغبون في تطبيقها ، ولكن ما يجعلهم يترددون حول الشروع في العمل هو الخوف من ان ارباح الموقع ربما لن تكون مناسبة . ولكن في الواقع ان كنت تعرف ما تريد القيام به فيمكنك البحث عن مواقع او مدونات مشابهة للموقع الذي تنوي إنشائه ويمكنك بعد ذلك احتساب الأرباح التي يحققها بواسطة موقع معرفة ربح اي موقع يدعى site price . ( الامر ينطبق ايضا على قنوات اليوتيوب .. حيث سوف نتعرف أيضا في نهاية الموضوع على شرح كيفية معرفة كم هي أرباح قنوات اليوتيوب ) .

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع لحساب ارباح المواقع . حيث تستطيع من خلاله معرفة كم ارباح المدونات أو معرفة ربح اي موقع بالتفصيل .. مثلا معرفة الربح اليومي و الشهري و السنوي . كذلك يتيح لك الموقع العديد من الاحصائيات الاخرى المتعلقة بالموقع مثل عدد الزيارات اليومية و الشهرية . لمعرفة كم يلزم من الزيارات مبلغ معين من الارباح .


شرح معرفة ارباح المواقع 

أول ما عليك القيام به من اجل احتساب ارباح اي موقع او مدونة على الانترنت ، هو الولوج الى الموقع التالي site price مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك خانة في الواجهة ، ثم بلصق رابط الموقع او المدونة التي تريد معرفة كم الارباح اليومية أو الشهرية التي يحققها .


ثم بعد ذلك قم بالنقر على Calculate لبدء عملية احتساب الأرباح الخاصة بالموقع ، ثم انتظر قليلا الى حين الانتهاء من العملية



سوف تظهر لك بعد ذلك صفحة تظهر لك جميع الاحصائيات المتعلقة بالموقع ، من بينها عدد الزيارات اليومية و الارباح اليومية من جوجل ادسنس وكذلك الأرباح الشهرية و السنوية .

كم هي ارباح اليوتيوب 

كثيرا ما توصل بالعديد من الأسئلة من الإخوة الزوار متابعين مدونة شروحات كوم حول كيفية معرفة كم هي أرباح اليوتيوب . متوفر ايضا على الانترنت موقع يمكنك من احتساب ارباح اي قناة على اليوتيوب ومعرفة كم الدخل الذي تحققه يوميا أو شهريا . والطريقة هي باستخدام موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب يدعى socialblade


وطريقة استخدامه لا تختلف ابدا عن الموقع الاول لاحتساب ارباح المواقع و المدونات . بمجرد ادخال رابط القناة في الخانة المخصصة ، سوف تظهر لك جميع الاحصائيات المتعلقة بعدد الزيارات والارباح اليومية والشهرية والسنوية .