تحويل الفيديو الى gif اون لاين | موقع انشاء الصور المتحركة للواتس اب و الفيس بوك

إنشاء الصور المتحركة أو تحويل جزء من فيديو بصيغة mp4 الى صورة متحركة بصيغة Gif .. وهي خاصية انتشرت مؤخرا بشكل كبير بعدما قامت شركة الواتس اب و الفيس بوك بتوفير خاصية مشاركة الصور المتحركة بين المستخدمين . حيث ظهرت بعدها العديد من الأدوات والمواقع التي تقوم بـ تحويل الفيديو الى Gif اون لاين او باستخدام برامج سواء للاندرويد والكمبيوتر .

ولكننا على مدونة شروحات كوم دائما نحب مشاركتكم الأفضل و الاسهل ، لذلك السبب جلبنا لكم أسهل موقع تحويل الفيديو لصور اون لاين ، يعمل على المتصفح وبدون برامج .. يمكنك عن طريقه تحويل اي مشهد او مقطع قصير من فيديو على اليوتيوب وتحويلها إلى صورة متحركة بصيغة Gif . حيث يسهل عليك مشاركتها مع اصدقائك على الواتس اب او الفيس بوك او اي تطبيق اخر .


طريقة تحويل الفيديو الى gif اون لاين 

يمكن لأي شخص راغب في تحويل مشهد فيديو الى صورة متحركة بصيغة gif الاستفادة من موقع GIfyoutube وهو عبارة عن منصة استخراج الصور المتحركة من اليوتيوب . يمكنك استخدامه بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية :



  • قم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للموقع ، ثم مباشرة بعد ذلك قم بلصق رابط الفيديو على اليوتيوب الذي تريد استخراج الصورة المتحركة منه
  • ثم بعد ذلك مباشرة سوف يتم تحويلك الى صفحة جديدة تقوم عبرها بتحديد المشهد الذي تريد تحويله الى صورة متحركة .
  • ثم قم بالنقر على Create Gif . وسوف يتم بعدها مباشرة انشاء صورة متحركة .

باستخدام تلك الخطوات تستطيع الحصول على صور متحركة او تحويل اي مشهد الى صورة متحركة ، تستطيع بعدها تنزيله على جهازك ومشاركته على الفيس بوك او الواتس اب مع اصدقائك .

مواقع اخرى تحويل الصور الى gif اون لاين

ان كانت لديك مجموعة من الصور على جهازك وتريد تحويلها الى صورة Gif ، فما عليك الا متابعة المواضيع الموضوع التالي وهو يتطرق على شرح شامل أفضل ثلاث مواقع دمج الصور او تحويل الصور الى gif اون لاين بسهولة بنقرة واحدة ( تحويل الصور الى gif ) .