طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد 2019 بنقرة واحدة

كثيرا ما نتوصل بالعديد من الاسئلة من السنابيين حول أفضل برنامج حفظ السنابات للاندرويد 2019 ، أو تنزيل مقاطع سناب للاندرويد . في الواقع يوجد العديد من البرامج التي تسمح لك بـ حفظ مقاطع السناب سواء كان فيديو او ستوري او سنابات الخاصة بـ السنابيين الاخرين على هاتفك ، ولكن للأسف معظمها يكون غير مجاني أو تظهر به العديد من الإعلانات .

اليوم في هذا الموضوع سوف نشارك معكم افضل تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد يدعى  All video downloader 2019 ، يسمح لك بـ تنزيل اي فيديو من Snapchat  سواء كانت سنابات لسنابين اخرين او ستور او اي فيديو ، يمكنك ببساطة تحميله وعمل له حفظ على الهاتف الخاص بك ومشاهدته في اي وقت او اعادة استخدامه على الفيس بوك او حسابك في السناب .



مميزات برنامج تحميل فيديوهات السناب :

  • التحميل من سناب شات او اي موقع تواصل اجتماعي آخر
  • حفظ الفيديوهات على الهاتف ومشاهدتها بدون انترنت في اي وقت
  • تنزيل اكثر من مقطع في نفس الوقت
  • يمكنك حفظ المقاطع بصيغ متعددة من اهمها MP3, M4A, MP4, M4V, MOV, AVI, WMV, DOC, XLS, PDF, TXT, وغيرها
  • يدعم بطاقة SD
  • سهولة الاستخدام وتنزيل الفيديو بنقرة واحدة

شرح طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد

ما عليك القيام به اولا لتحميل مقاطع السناب شات على هاتفك الاندرويد ، هو تنزيل برنامج All video downloader 2019 من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بتشغيله على هاتفك


مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك جميع المقاطع في السناب شات وظهور جديد على شكل سهم ، بمجرد النقر عليه يتم تلقائيا بدء حفظ المقطع في هاتفك .

المميز في البرنامج انه يدعم عمل ايقاف مؤقت وإعادة الاستئناف في اي وقت اخر في حالة كانت المقاطع التي ترغب بتحميلها كبيرة .