افضل برنامج تصميم فيديو للانستقرام للاندرويد

ان كنت تمتلك حساب على انستقرام وتشاهد اصدقائك ينشرون فيديوهات من الصور الشخصية الخاصة بهم مع بعض المؤثرات الاحترافية فلعلك تتساءل حول طريقة تصميم فيديو للانستقرام وابهار الاصدقاء بها . في الواقع ان طريقة عمل فيديو جديد للانستقرام هي عملية سهلة جدا ، حيث ما عليك الا استخدام برنامج مصمم فيديو للانستقرام ، او بالتحديد برنامج تصميم فيديوهات ، يمكن نشرها سواء على انستا او تويتر او الفيسبوك او حتى اليوتيوب .

كي لا نطيل عليك الحديث ، سوف نشارك معكم اليوم في هذا الموضوع أفضل برنامج مصمم فيديو الانستقرام ، وهو عبارة عن برنامج مجاني يعمل على جميع اجهزة الموبايل التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد . يمكنك عبره تصميم فيديو انستا احترافي باستخدام الهاتف الخاص بك ، مع إمكانيات كثيرة ومتعددة مثل دمج الصور مع الاغاني و الكتابة على الصور و الفيديو ودمج مقاطع فيديو في فيديو واحد .. كل هذا يمكنك القيام به بسهولة تامة على هاتفك الأندرويد فقط .

افضل برنامج تصميم فيديو للاسنتقرام
برنامج تصميم فيديو للاسنتقرام


افضل برنامج تصميم فيديو للانستقرام للاندرويد

الان على أساس عمل فيديو احترافي ونشره على حسابك في انستقرام او تويتر ما عليك الا تحميل برنامج FilmGo – Free Video Editor وهو يعتبر من أفضل برامج تصميم فيديوهات جديدة للاندرويد . 

يعتبر برنامج FilmGo أشهر وأقدم وأفضل برنامج مجاني لتصميم الفيديوهات على الموبايل . يتميز البرنامج بسهولة استخدامه حيث يمكنك أي شخص مبتدئ تصميم فيديو احترافي بواسطته ، سواء لنشره في الانستقرام او اليوتيوب او أي منصة أخرى .


ميزات البرنامج :
  • دمج الصور والفيديوهات
  • دمج الاغاني و الموسيقى مع الصور و الفيديو
  •  يدعم الواردات من الفيسبوك والإنستجرام
  • قوالب جاهزة لتركيب الصور عليها وتحويلها الى فيديو احترافي مناسب للانستجرام
  • الكتابة بالعربية على الفيديو
  • مؤثرات تنقل احترافية
  • برنامج مجاني

مع العلم ان برنامج تصميم الفيديوهات هذا يتيح لك ايضا ادوات لتحرير الفيديوهات ، مثلا ان كنت تتوفر على فيديو وتريد الكتابة عليه او دمج معه بعض الصور واضافة عليه بعض المؤثرات الصوتية والبصرية ، فهو برنامج مناسب لذلك أيضا . 


تحميل برنامج مصمم فيديوهات انستقرام

ما عليك الا الولوج الى الرابط المرفق في نهاية الموضوع ، سوف يوجهك مباشرة الى صفحة البرنامج على جوجل بلاي . قم بتنزيله وتثبيته ومباشرة بعد تشغيله قم باستدعاء ملف الفيديو الذي تريد التعديل عليه ، او ان كنت تريد تصميم فيديو جديد قم باستدعاء الصور من هاتفك وابدأ في العمل .