اخيرا تحميل لعبة ماريو للايفون من الاب ستور 2019

لعبة ماريو تعتبر من افضل واشهر الالعاب القديمة التي استمتعنا بها في ايام العمر الذهبي .. ايام الطفولة . لذلك اعتقد ان الجميع لازالت تلك اللعبة راسخة في ذهنه ومهتم بمتابعة كل ما هو جديد حول اللعبة . الكثير من عشاق لعبة سوبر ماريو انتظروا وصول الوقت الذي تصبح فيه لعبة ماريو متاحة للهاتف ، سواء للايفون على متجر الاب ستور او الاندرويد على جوجل بلاي .

لحسن الحظ قامت شركة نينتندو تلبية طلبات عشاق العاب ماريو وقامت بإتاحة اللعبة للتحميل على الموبايل بطريقة رسمية . ولكن بالتأكيد نحن في سنة 2019 لذلك تم تنزيل لعبة ماريو مطورة بشكل جديد تماما اسمها Mario Kart Tour . ولكن لا تقلق نحن نعلم ان النسخة الاصلية للعبة سوبر ماريو تبقى دائما في القمة ، لذلك سوف نترك لكم طريقة الحصول على الاصدار الاصلي لها في نهاية الموضوع .


لعبة Mario Kart Tour للايفون

هي لعبة للشخصية  mario الذي اشتهر في لعبة super mario الغنية عن التعريف من ايام زمان ، حيث كانت تلك اللعبة من افضل العاب اتاري . والان في سنة 2019 تم اصدار لعبة ماريو كارت الجديدة والتي تعتبر من افضل العاب المغامرات ، وهي لعبة تجمع بين السباق و الاكشن والقتال .

تنزيل لعبة Mario Kart Tour من الاب ستور

يمكنك الاستمتاع بلعبة ماريو كارت تور على الهاتف الخاص بك ايفون او ايباد بسهولة تامة ، حيث ما عليك الا الولوج الى رابط اللعبة على متجر ابل ستور ثم تنزيلها مجانا 


يمكنك بعد ذلك الاستمتاع باللعبة على هاتفك ومشاهدة التطور الكبير بين لعبة سوبر ماريو القديمة 1985 العاب ماريو الحديثة 1990 .
رابط مباشرة لصفحة تحميل اللعبة من App Store : اضغط هنا

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة 

لعبة سوبر ماريو الاصدار الاصلي القديم ، تبقى هي دائما الأفضل ضمن قائمة العاب ماريو كلها . ربما بسبب بساطتها او لانها تذكرنا في ايام طفولتنا . المهم يمكنك استرجاع ذكرياتك السابقة مع العاب الاتاري القديمة والاستمتاع باللعبة على جهازك من الرابط التالي اضغط هنا