الكتابة على الصور بالفوتوشوب بدون تحميل

الكتابة على الصور بالفوتوشوب اون لاين وبدون تحميل برامج ، هي من بين أكثر الأشياء التي قد يفضلها أي شخص يريد كتابة نص على الصور الشخصية لمشاركتها على الفيس بوك او تويتر او الواتس اب . لحسن الحظ الأدوات اون لاين التي توفر إمكانيات عديدة للمستخدم عبر المتصفح اصبحت كثيرة ومتنوعة ، حيث أصبح المستخدم بامكانية القيام بالكثير من الاشياء على المتصفح بدون تحميل اي برنامج على جهازه . من بين تلك الخدمات وهي خدمة الفوتوشوب بدون تحميل .





سوف نشارك معكم اليوم موقع يدعى بيكسلر فوتو ايديتور وهو عبارة عن موقع فوتوشوب الصور اون لاين يدعم جميع اللغات من بينها العربية ، باختصار شديد هو عبارة عن موقع تعديل الصور الشخصية على النت واستخراجها بجودة HD .. اي يمكنك تحرير وتعديل الصور عبر المتصفح تماما كما لو انك تستخدم برنامج ادوبي فوتوشوب ، مع اختلاف بسيط في عدد الفلاتر و بعض الأدوات المتقدمة التي لا يمكن ايجادها في اي برنامج اخر غير برنامج ادوبي فوتوشوب .

تعديلات  يمكن تطبيقها على الصور بدون تحميل برنامج فوتوشوب

إن كنت تنوي إجراء تعديلات بسيطة على الصور الشخصية الخاصة بك مثل قص الصور بشكل عادي او دائري .. اون لاين ، ازالة الخلفية من الصور ، تركيب الصور ، دمج الصور ، الكتابة على الصور بالعربي او بالانجليزي، تعديل الكتابة ، تحسين جودة الصورة،تعديل الوان الصور.. الخ . فكل هذا يمكنك القيام به اون لاين عبر النت بسهولة تامة باستخدام موقع بيكسلر فوتو ايديتور .


كيفية الكتابة على الصور بالفوتوشوب اون لاين


  • اولا قم بالولوج الى الموقع من الرابط التالي اضغط هنا ، سوف تظهر لك واجهة شبيهة ببرنامج الفوتوشوب الشهير
  • ثم قم بالنقر على خيار language واختيار اللغة العربية ليتم تحويل واجهة الموقع للعربية

  • ثم انثر على حرف ف في قائمة الإعدادات ثم انقر على فتح صورة جديدة ، ثم قم باستدعاء الصورة الشخصية التي تريد الكتابة عليها . او يمكنك انشاء خلفية سوداء او بيضاء للكتابة عليها بدون استدعاء صورة من حاسوبك ..
  • الان في قائمة الأدوات في جهة اليسار قم بالنقر على خيار A وهي أداة الكتابة على الصور ، ثم اكتب النص وتحديد نوع الخط واللون والحجم ..

ملاحظة : كي تستطيع الكتابة على الصور بخطوط احترافية كثيرة ومتنوعة يجب عليك تحميل مزيد من الخطوط العربية على حاسوب من الموقع التالي  تحميل خطوط عربية احترافية ، ثم قم بإضافة ملفات الخطوط . حيث أن الموقع يظهر لك اشكال الخطوط الموجودة في جهازك فقط . متوفر في الموقع جميع انواع الخطوط العربية ،خط الجزيرة ، خط الرقعة ، خط حر ، خطوط مزخرفة ، خطوط مشكلة ، خط اليد ..

خطوات اضافة خطوط احترافية في الكمبيوتر :


  • افتح نافذة run على جهازك الكمبيوتر بالنقر على زر Win + R في لوحة المفاتيح
  • ثم اكتب Fonts في نافذة البحث ، ثم انقر على OK
  • ثم قم بإضافة ملفات الخطوط التي قمت بتنزيلها إلى قائمة الخطوط الموجودة في ملف Fonts .

مواقع اخرى لاضافة نص على الصورة اون لاين

ان كنت تريد إضافة نص 3D او اشكال خطوط أخرى احترافية على الصور الشخصية الخاصة بك ، يمكنك استخدام المواقع التالية وهي من أشهر المواقع على الانترنت للكتابة على الصور .

الموقع الاول picfont
يتميز هذا الموقع عن الموقع الأول كونه سهل جدا في الاستخدام ، فهو عبارة عن اداة اون لاين مختصة في اضافة الاسماء او الجمل و الكلمات على الصور الشخصية بنقرة واحدة . فما عليك القيام به وهو رفع الصورة على الموقع ثم تحديد شكل النص الذي تريد الكتابة به .. سوف تجد عدد كبير من الثيمات الاحترافية من بينها ثيمات الكتابة بتقنية 3D .

بعد الانتهاء من الكتابة قم بتحميل الصورة على جهازك ، او يمكنك نشرها مباشرة على الفيس بوك او تويتر .. ومشاركتها مع اصدقائك .

الموقع الثاني add text
يمكنك ان تكتب اسمك بخط اكثر من جميع عبر هذا الموقع الخرافي ، فهو يقدم لك مجموعة كبيرة من تصاميم الخطوط الجاهزة للكتابة بها على الصور الشخصية او الصور الرومانسية او الخلفيات الملونة بشكل احترافي بخطوات سهلة جدا . 

فما عليك الى الولوج الى الموقع ثم تصفح اشكال الخطوط الاحترافية ثم استدعاء الصورة من جهازك وبدء الكتابة عليها .  بعد الانتهاء يمكنك تنزيل الصورة على جهازك او مشاركتها على الفيس او تويتر .