كيف اخلي حساب سناب مفتوح للجميع

انتشر موقع سناب شات مؤخرا وبشكل كبير بين الشباب ، حيث اصبح من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي منافس لموقع فيس بوك وتويتر . حيث ان موقع السناب شات لم يعد مجرد موقع تواصل اجتماعي خاص بالتعارف فقط ، بل أصبح الكثير من أصحاب الأعمال يستخدمون موقع سناب شات كموقع تجاري للترويج للمنتجات والخدمات التي يقدمونها .


الفرق بين سناب شات مفتوح وسناب شات خاص

يعتبر موقع سناب شات مثله مثل باقي المواقع الخاصة بالنشر الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وانستقرام ، فهو مخصص للشباب الراغبين في التعرف على أشخاص جدد حول العالم وتكوين علاقات وصداقات جديدة وهم الأشخاص الذين في الغالب ما يستخدمون حساب سناب شات مغلق ' snapchat custom story ' ليقوموا بمشاركته صورهم وفيديوهاتهم فقط مع الأشخاص في قائمة الاصدقاء .

أما بالنسبة لـ حساب سناب شات مفتوح تقبل فيه الاضافات بشكل تلقائي عن طريق الاشتراك او المتابعة للحساب ' snapchat everyone story ' فهو موجه بشكل كبير الى أصحاب المتاجر والمواقع وأصحاب الخدمات لنشر نشاطهم التجاري مع العامة والأشخاص المتابعين للصفحة . حيث يستطيع أي شخص عمل اشتراك في حسابك على السناب شات بالنقر على متابعة وبالتالي سوف يتوصل بجميع المنشورات التي تقوم بنشرها . وبالتالي تصل منشوراتك إلى العامة حيث يصبح واسع الانتشار .

ما الافضل سناب شات مفتوح ام صفحة على الفيس بوك 

للأسف لازال العديد من اصحاب الخدمات متمسكين بشكل كبير بنشر أعمالهم على صفحات الفيس بوك ويهملون باقي المواقع مثل سناب شات واستقرام .. ما يميز موقع الفيس بوك وهو سهولة وصول صفحتك الى أشخاص جدد ، ولكن عيبه الوحيد وهو نسبة  وصول المنشورات للمشتركين أصبحت قليلة جدا وذلك من أجل تشجيعك على إنفاق المال في الحملات الاعلانية . 

ولكن بالنسبة لحساب سناب شات عام فهو عكس ذلك تماما ، حيث ربما تجد مشكلة في الحصول على مشتركين بسهولة ، ولكن بعد الوصول إليهم تأكد أنهم سوف يكونون على اطلاع بكل ما تقوم بنشره في صفحتك .


طريقة جعل حساب سناب شات مفتوح للكل

كما ذكرنا سابقا كي تستطيع جلب متابعين سناب شات جدد للخدمات التي تنشرها أول خطوة عليك القيام بها وهي تحويل حساب سناب شات الى حساب مفتوح ، يستطيع أي شخص مشاهدة سناباتك تلقائيا ، وبذلك تستطيع توصيل أفكارك والتسويق لها وتوصيلها لجمهور أكبر . 

الان بعد ان تعرفنا على فوائد سناب عام .. السؤال المطروح الآن هو كيف اخلي سنابي مفتوح ؟ لحسن الحظ برنامج سناب شات تم تصميمه بطريقة ذكية جدا حيث يسهل على المستخدم الوصول إلى جميع الإعدادات بطريقة سهلة جدا . للوصول الى قسم تحويل السناب شات الى حساب مفتوح اتبع الخطوات التالية :


  • اولا قم بالتوجه الى صفحة اعدادات الحساب settings
  • سوف تجد خيار Share Story بجانبه كلمة custom
  • انقر على custom ثم قم بتحويلها إلى everyone

هذا كل ما في الامر ، الان اصبحت السنابات في حسابك متاحة للعامة وبمجرد نشر اي شيء سوف يصل تلقائيا الى المتابعين .