الحصول على رقم ماليزي وهمي لاستقبال رسائل SMS

الحصول على رقم ماليزي وهمي ! بالرَّغم من وجود اُكْثُرْ من موقع ارقام وهمية 2019 على الانترنت التي يمكن استخدامه للحصول على رقم امريكي وهمي مؤقت او رقم لَاِيِّ دولة في العالم ، الا ان المواقع التي تقدم خدمة الارقام الماليزية المؤقته قليلة نَوْعًا ما .

رقم ماليزي مؤقت

خدمة الأرقام المؤقتة

خِدْمَةٌ ارقام الْهَاتِفَ الوهمية على الانترنت اِنْتَشَرَتْ مؤخرا بعدما اصبحت مُعْظَمَ التطبيقات و المواقع تعمل بتقنية التحقق عبر الهاتف والتي تَتَطَلَّبُ ادِّخَالُ رقم الهاتف لتفعيل الحساب اثِّنَاء التَّسْجِيلِ فيها ، مثل الفيس بوك و الواتس اب و الاسنقرام والايميلات وغيرها من المواقع الاخرى التي تقدم خدمات معينة . للاسف بعض تِلْكَ المواقع تَشْتَرِطُ ادخَال رَقَم هاتفي لدولة معينة موقع جغرافي معين كي تستطيع الحصول على رمز او كود تنشيط الحساب .

ان كنت تريد التسجيل في موقع معين مخصص لسكان ماليزيا .. سوف يكون من الواجب ادخال رقم ماليزي لاتمام عملية التسجيل ،  سيكون من المستحيل التسجيل برقم هاتف لاي دولة اخرى. هنا ظهرت فكرة الارقام الْوَهْمِيَّةَ المؤقتة ،والتي تتيح لك امكانية الحصول على رقم وهمي مؤقت لاي دولة في اي موقع جغرافي ، يمكنك استقبال عليه رسائل نصية SMS الخاص الخاص بكود التفعيل .


طريقة الحصول على رقم ماليزي

توجد العديد من الطرق للحصول على رقم هاتفي لدولة ماليزيا سواء باستخدام تطبيقات خاصة بالاندرويد او عن طريق مواقع اون لاين تقدم تلك الخدمة بسهولة ، من بينها موقع sms online هو عبارة عن موقع يتيح العديد من الارقام الوهمية مجانا ، يمكن استخدامها لتفعيل الواتس اب او الفيس بوك او موقع اجتماعي اخر . كما ان سرعة تلقي الرسائل النصية عليه سريعة جدا لا تتعدى 10 دقائق كاقصى تقدير . وطريقة استخدام الموقع وهي كالاتي :

مميزات الموقع :

  1. سرعة كبيرة في استقبال الرسائل النصية  تتراوح من دقيقة الى 10 دقائق
  2. موقع مجاني
  3. ارقام وهمية متجددة باستمرار لتجنب حظرها على المواقع و التطبيقات
  4. يقدم ارقام وهمية عديدة منها : رقم ماليزي،رقم امريكي ، رقم فرنسي ، رقم سويدي،رقم المملكة المتحدة ، رقم ايطالي ، رقم بريطاني،رقم اندونيسي ..
  5. سهل الاستخدام 


طريقة استخدام الارقام الوهمية على الموقع :

1: قم الولوج الى موقع sms-online.co  ثم تحديد الرقم الذي تريد استخدامه بشكل مؤقت ، ان كنت تبحث عن رقم ماليزي مثلا ابحث عن علم ماليزيا والرقم الهاتفي يبدأ بالمفتاح التالي +60


2: ثم قم بالنقر على open اسفل الرقم لتحويلك الى صفحة استقبال رسائل التفعيل
3: ثم قم بنسخ رقم الهاتف ولصقه في خانة الرقم الهاتفي سواء على الواتس اب او اسنقرام او اي تطبيق اخر 


4: ثم بعد ذلك انتظر قليلا الى حين ان تصلك رسالة التفعيل على الموقع

ذلك الكود الذي يصلك في الرسالة النصية هي بمثابة دليل اثبات انك صاحب الرقم الهاتفي الذي قمت بادخاله ، لن تستطيع مواقع التواصل الاجتماعية و التطبيقات ان تكشف انك تستخدم رقم وهمي او رقم مؤقت . بتلك الطريقة تستطيع مثلا الحصول على واتس اب ماليزي او امريكي .

مواقع اخرى للحصول على رقم وهمي لاي دولة 2019

توجد مجموعة كبيرة من المواقع الاخرى للحصول على رقم وهمي اجنبية او رقم اوروبي بشكل مؤقت لاستهدامه في استقبال الرسائل القصرة التي تتضمن رمز التفعيل تفعيل الحسابات على المواقع والتطبيقات الاجتماعية . وهذه قائمة بأفضل المواقع الجديدة لسنة 2019 :

موقع مشهور في مجال الارقام الوهمية على الانترنت ، يوفر لك مجموعة من الارقام الاوروبية يمكن تحديد اي واحد منها استخجامه للتسجيل في اي موقع .

واضح وظيفة الموقع من اسمه ، فهو عبارة عن موقع مهمل للارقام الوهمية المؤقته . متوفر في الموقع قائمة بالارقام المتجددة ، منها رقم ماليزي و امريكي وهندي . يمكن نسخ الرقم مباشرة واستعماله على اي موقع لاستقبال رسائل sms القصية في وقت قصير جدا

هذا الموقع يجعم مجموعة كبيرة من الدول حول العالم ، يمكنك الحصول على رقم برازيلي ورقم سوداني او رقم سوري .. كل هذا متوفر مجانا على هذا الموقع .