برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك عبر أسماء الحسابات فقط

أرقام الهاتف أصبحت شيء ضروري تكمل هوية أي شخص ، من خلاله تستطيع التواصل معه في أي وقت ومن أي مكان . للأسف كثيرا ما تحصل بعض المشاكل في الهاتف تجعلك مضطر الى عمل فورمات للهاتف ، وذلك بالتأكيد سوف ينتج عن فقدان جميع الملفات و الصور وكذلك قائمة الارقام في جهات الاتصال التي ربما سيصعب عليك استرجاعها ، خاصة ان لم تكن قد قمت بحفظها في حساب google gmail أو google drive اوي في شريحة sim.

ولكن بعد تطور التكنولوجيا وظهور تطبيقات ومواقع تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي اصبح بإمكانك البحث عن شخص في الانترنت باستخدام بعض البيانات المتعلقة به مثل الاسم او الصورة او تاريخ الميلاد . وان كنت تتوفر على حساب في أي موقع للتواصل الاجتماعي مثل facebook messenger ، فيمكنك ايضا استخراج أرقام الهاتف من الفيس بوك .


سواء كنت تريد استرجاع الارقام عن طريق الفيس بوك المفقودة أو تريد استخراج رقم اي شخص عن طريق الاسم و اللقب المستخدم في البروفايل الخاص بـ صاحب حساب الفيس بوك فأنت هنا في المكان الصحيح . حيث سوف نستطيع استخراج رقم جوال الشخص صاحب الحساب والعثور على حسابه في الواتس اب باستخدام برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك ، يدعى برنامج نمبر بوك ، والذي هو عبارة عن برنامج يبحث بالاسم يطلع الرقم الخاص بحساب الفيسبوك .

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

برنامج نمبر بوك:
هو برنامج شبيه بـ truecaller، متوفر مجانا باخر تحديث لسنة 2023 - 2024 على متجر جوجل بلاي و آب ستور، يعتبر من افضل البرامج التي تحتوي على مخزون ضخم لأرقام الهواتف من جميع أنحاء العالم، تضم قائمة كبيرة جدا لأرقام هواتف مع أسماء أصحابها و أماكن تواجدهم وجنسياتهم، في الأصل هو يستخدم لتحديد هوية المتصل المجهولة، ولكن يمكن أيضا استخدامه في سحب رقم جوال أي شخص من الفيس بوك عن طريق الاسم واللقب فقط .

مع العلم ان تطبيق Number Book يمكن أيضا استعماله في استرجاع  رقم حساب الفيسبوك الخاص بك في حالة نسيان أي الأرقام التي قمت بالتسجيل به.

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

استخراج ارقام الهاتف من الفيس بوك

كيفية الحصول على رقم أي شخص عبر الاسماء في الفيس بوك  تتم فقط باستخدام هذا التطبيق الذي يقوم بالبحث عن الارقام في دليل هواتف ضخمة حقيقية لأشخاص من مختلف دول العالم . يمكن لك البحث عن الارقام المفقودة لأصدقائك أو أي شخص في حسابك في الفيس بوك بسهولة:
  •  تقوم بـ تثبيت برنامج نمبر بوك على أي جوال يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو آيفون من الرابط في نهاية الموضوع، ثم ادخل اسمك الخاص رقم هاتفك في خانة phone و البريد الالكتروني في خانة Email ثم انقر على next، بعدها سوف تظهر لك قائمة الأسماء في جهات اتصالك في الموبايل الخاص بك مع أرقام هواتفهم، اتركها ثم انقر على أيقونة المكبر في اعلى التطبيق للبحث عن الارقام عن طريق الأسماء.
استخراج ارقام الهاتف من الفيس بوك
  •  قم بالدخول الى موقع فيسبوك الإلكتروني ثم بعد ذلك تقوم بـ فتح سجل او قائمة اصدقائك او او يمكنك ان تبحث عن اي شخص باستخدام اسم بروفايل الـ حسابات، ثم بعد ذلك قم بالنقر على الاسم لتظهر لك جميع بيانات الحساب ثم قم بنسخ الأسماء بالكامل بما فيها الاسم واللقب.
  •  الان عليك الدخول إلى تطبيق نمبر بوك ثم الانتقال الى خانة البحث كما هو موضح في الصورة التالية، ثم قم بلصق الاسم الكامل للحساب ثم اضغط على بحث، و سوف تظهر لك قائمة بها العديد من الصور والأسماء.
استخراج ارقام الهاتف من الفيس بوك
  •  ما عليك الان الا ان  تبدأ تجربتك لكل الأرقام الظاهرة في قائمة النتائج ومتابعة سحب جميع الأرقام حتى تحصل على رقم او واتس اب صديقك الذي استخدمت البيانات الخاصة به . يمكنك النقر عليه مباشرة للانتقال الى صفحة المحادثة معه على الواتساب ثم بدء ارسال له الرسائل والتواصل معه.
  •  للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالشخص وعرض رقم هاتفه المحمول وحسابه في whatsapp قم بالنقر على Request Profile في قسم Conact Me.
استخراج ارقام الهاتف من الفيس بوك

شرح برنامج نمبر بوك بالصوت و الصورة

رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

متوفر في تطبيق فيس بوك ماسنجر اداة رائعة تقوم بـ مزامنة الأسماء في الفيس بوك تقوم بعمل نسخة احتياطية تلقائيا لجميع الأرقام المسجلة في الشريحة SIM في جهازك الاندرويد او الايفون ، حيث يمكن وبسهولة لاستعادة اي رقم في حالة تعرض للحذف عن طريق الخطأ او بسبب عمل فورمات للهاتف .

ان كنت تريد استرداد نسخة احتياطية للارقام الخاص بأصدقائك عن طريق الفيس بوك ، ما عليك الا متابعة الخطوات التالية لمعرفة طريقة إرجاعها بسهولة.

رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

أول ما عليك القيام به وهو الولوج إلى صفحة عرض mobile number contact name . مباشرة بعد فتحها ستجد جميع الارقام التي تم فقدانها مع الأسماء الخاصة بأصحابها ، يمكنك نسخ اي رقم بسهولة وإعادة اضافته من جديد للمستخدمين على هاتفك . او النقر على زر download لتحميل جهات الاتصال من الفيس بوك كلها مرة واحدة .

تحميل برنامج استخراج الارقام  من الفيس بوك نمبر بوك : للاندرويد - للايفون
رابط صفحة استرجاع ارقام الاصدقاء عن طريق الفيس بوكcontact facebook messenger