تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي امريكي

نشارك معكم في هذا الموضوع أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب يمكنك استخدامه سواء كنت تريد إنشاء واتس اب ثاني على هاتفك أو تريد تغيير رقم الواتس برقم وهمي امريكي على سبيل المثال .. حيث يمكنك إخفاء رقم هاتفك الحقيقي في الواتس اب واستخدام ارقام امريكية وهمية من أجل الحفاظ على خصوصياتك ومنع الأشخاص الذين تراسلهم على تطبيق whatsapp من معرفة رقم هاتفك الحقيقي .

نظرا لان  الواتساب نظامه يختلف نوعا ما عن الفيس بوك و انستقرام وسناب شات في مسألة خصوصية رقم الهاتف ، حيث أن تطبيق واتساب يعتمد في الأساس على رقم الهاتف ، اي انه يعتبر عنوان حسابك الرئيسي . ذلك ما يجعل الكثير يفضلون عدم مراسلة الأشخاص الغرباء عن طريقه . ولكن الحل سهل جدا ، حيث يمكنك فتح واتس اب بواسطة رقم أمريكي وهمي !




تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي

يتم استخدام الرقم المؤقت المجاني لفتح واتساب برقم وهمي وتنتهي وظيفته مباشرة بعد تشغيل الواتساب (هذا لا ينطبق على الارقام المدفوعة ) . بعد عمل رقم وهمي بأحد البرامج التي سوف نقوم بمشاركتها معكم في هذا الموضوع ، مباشرة تقوم بتنزيل الواتس اب على هاتفك الأندرويد والتسجيل بالطريقة العادية كأنك تستخدم أي رقم حقيقي . وهو الرقم الجديد الذي يظهر في صفحة البروفايل الخاص بك على الواتس اب .

بعدما تعرفنا على كل التفاصيل المتعلقة بخطوات عمل رقم وهمي امريكي للواتس اب ، حان الوقت لاستعراض أفضل برامج تعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا . مع العلم انها كلها تطبيقات تم تجربتها من قبل فريق مدونة شروحات كوم والتأكد من أنها لا زالت تعمل في سنة 2020 .

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

البرنامج الأول : 2ndline
اسم البرنامج الكامل على متجر جوجل بلاي هو 2ndLine - US Phone Number‏ .. اسمه وحده كاف على وصف مميزاته ووظيفته التي يقدمها لمستخدميه . فهو يتيح لك رقم بمفتاح دولي أمريكي ‎+1 جديد وغير مشترك ، يمكنك استخدامه لتجاوز خطوة التحقق عبر الهاتف في أي تطبيق او موقع مثل الفيس بوك و تويتر و الواتساب .

لقد قمت بتجربته قبل أيام معدودة لفك الحظر في تطبيق وي شات بعدما تم حجب رقم هاتفي من الاستخدام ، بدلا من شراء شريحة SIM جديدة اكتفيت بهذا بإنشاء رقم جديد باستخدامه وقمت بتفعيل حسابي على وي شات . كما قمت بتجربته ايضا على واتساب ولم اواجه اي مشكلة اثناء التسجيل .

طريقة استخدام برنامج 2ndline :

  • قم بتثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد 
  • ثم قم بتشغيله والنقر على خيار Sign Up لفتح حساب جديد ، سوف يطلب منك ادخال بريد إلكتروني
  • بعدها سوف يطلب منك إدخال الرمز البريدي .. انقر على no specific code لتجاوز هذه الخطوة
  • بعد النقر على Next 
  • ستظهر لك قائمة  تضم عدد ارقام امريكية ، قم بنسخ الرقم الاول وتجربة إنشاء حساب على الواتس اب به . اذا تم قبوله فذلك أمر جيد ، أما إذا ظهرت لك مشكلة مشكلة الرقم ليس خلويا .. قم بتجربة رقم آخر ..
  • بعد قبول الرقم انتظر بضع دقائق حتى تصلك رسالة التحقق تتكون من 6 ارقام قم بنسخها ولصقها في مربع تفعيل الحساب .
  • بعدها تحصل على واتساب امريكي 100%

ملاحظة : اذا لم يتم إرسال التفعيل بعد النقر على verify بعد 10 دقائق كحد اقصى ، اعد التسجيل من جديد وبعد إدخال رقم الهاتف انقر على Call me . بعدها ستصلك مكالمة هاتفية تملي عليك كود التفعيل بالصوت .


البرنامج الثاني : TextPlus
TextPlus american number phone يعتبر افضل برنامج مجاني للأندرويد يعطيك امكانية انشاء رقم امريكي وهمي في دقيقة واحدة . يتميز بانه يقوم بعمل تحديث مستمر لقائمة الأرقام المتوفرة فيه ، وذلك يضمن لك أنك لن تصادف أي رقم محجوب على اي تطبيق او موقع اجتماعي . والمميز فيه ان وظيفته لا تقتصر فقط على استقبال الرسائل القصيرة بل يمكنك شراء رصيد في التطبيق وإجراء مكالمات هاتفية دولية عن طريقه .

طريقة استخدام برنامج Text Plus :

  • بعد تحميل البرنامج من google play وتشغيله على الموبايل الخاص بك قم بالنقر على خيار Create account
  • قم بملأ الخانات بالبيانات المطلوبة ، مثل الايميل و الرقم الهاتفي الحالي وكلمة المرور ..
  • بعدها قم بتسجيل الدخول ثم انقر على  us number phone
  • قم بعدها بتحديد الموقع الجغرافي للبلد التي تريد الحصول على رقم خاص بها ، يمكنك اختيار united states مثلا
  • بعد النقر على next سيظهر لك الرقم الامريكي ، قم بنسخه وتغيير رقم الواتس اب الحالي بالرقم الجديد الذي حصلت عليه

البرنامج الثالث : TextNow - Free US Phone Number

يقدم لك مجموعة من الأرقام الدولية العشوائية السريعة لبلدان مختلفة ، من أهمها كندا و أمريكا و بريطانيا  تستطيع استخدامها لتفعيل تطبيقات المحادثات ومواقع التواصل الاجتماعي . حيث بمجرد اعتماد احدى الارقام المقدمة من هذا التطبيق ، يتم قبوله في لحظات قليلة .

المميز في هذا التطبيق انك تستطيع شحن رصيد باستخدام بطاقة فيزا وبدأ عمليات الاتصال باستخدام الرقم الجديد . يمكنك إجراء مكالمات دولية ومحلية بدون مشاكل .


البرنامج الرابع : Virtual SIM
يتميز هذا التطبيق بتوفيره لك مجموعة كبيرة من الأرقام لمختلف الدول حول العالم والتي يصل عددها أكثر من 30 دولة . وطريقة استخدامه سهلة جدا ، حيث ما عليك الا تشغيل التطبيق والتسجيل فيه ، ومباشرة بعدها تختار اي دولة للحصول على رقم بمفتاح دولي خاص بها .

البرنامج الخامس : Talkatone
شخصيا افضل هذا التطبيق وقد قمت بتجربته في هذه السنة 2020 ، ولحسن الحظ فهو لازال يعمل بكفائة عالية جدا . متوفر فيه عدد كبيرة من الارقام الامريكية الوهمية بشكل مجاني قابلة للاستخدام على أي تطبيق . يمكنك ببساطة تثبيت التطبيق و نسخ احدى الارقام المتوفرة عليه وبدأ استخدامها على تطبيق الواتساب مثلا ..

البرنامج السادس : Temp Number
لا عليك من كل البرامج السابقة ان كان كل ما تريده وهو استقبال الرسائل النصية القصيرة على رقم امريكي . برنامج Temp Number سوف يكون هو الحل الانسب لك ، وذلك بسبب بساطته وسهولة استخدامه . فضلا عن ذلك أنه يعطيك الحرية للاختيار من بين العديد من الأرقام لدول مختلفة من أهمها  أمريكا / كندا / ماليزيا / ايطاليا / الصين / فرنسا  وبعض الدول العربية ..

البرنامج السابع : Telos
متوفر فيه عدد لا نهائي من الارقام المجانية القابلة للاستخدام على اي تطبيق او موقع ، عيبه الوحيد انه يتأخر قليلا في استقبال الرسائل النصية . ولكن يمكنك تجاوز ذلك ان قمت بتفعيل الواتس عبر المكالمات الصوتية بالنقر على خيار CALL ME بعد ادخال الرقم اثناء عملية فتح الحساب .