الحصول على ارقام بنات واتساب متصل الان في مصر للتعارف والصداقة

جلب ارقام بنات واتس 2024 مصر باستخدام تطبيقات الحصول على ارقام بنات واتساب متصل الان والتي أصبحت منتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة خاصة بعدما أصبح التعارف عبر الواتساب منتشر بين البنات والشباب، خاصة في أواخر سنة 2023 مع بداية 2024 بعدما لم تعد للمواقع الاجتماعية شعبية كبيرة مثل الفيس بوك والانستقرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تعد لها دور كبير في تكوين صداقات حقيقية للتعارف بهدف الزواج، حيث أن غالبية المستخدمين أصبحوا يصنفون مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة تسلية فقط عكس الواتس اب والتطبيقات التي تعتمد في الأساس على أرقام هواتف حقيقية لتسجيل حساب عليها.

أرقام بنات واتساب متصل الان للحب والصداق

أرقام بنات واتساب مصل الان للحب والصداق

نظرا لأن غالبية الأشخاص خاصة الشباب في مصر وباقي دول العرب يفضلون برنامج تطبيق الواتساب للتعارف والصداقة لقد ظهر مؤخرا نوع جديد من التطبيقات من متجر التطبيقات تدعى تعارف واتساب / friend search tool، حيث تقوم تلك التطبيقات بتكوين قاعدة بيانات ضخمة للألاف من الأرقام الهاتفية الحقيقية لأشخاص من مختلف دول العالم بالاسم والصورة وبلد الشخص صاحب او صاحبة الرقم، أي انك ان كنت مثلا من مصر يمكنك ان تبحث عن ارقام بنات واتس من بلدك ومدينتك للتعرف عليهم، بعيدا عن تلك المواقع الوهمية .

كل أرقام الهاتف التي تعرضها لك تلك البرامج تكون متجددة و لأشخاص حقيقيين يتم جلبها من مجموعات التعارف و مواقع مختلفة مثل مواقع الزواج و مواقع الشات وغيرها من المواقع التي تتطلب التحقق عبر الهاتف لاستكمال عملية تسجيل حساب فيها.

تطبيق رائع يقدم ارقام واتساب للتعارف

ان كنت تبحث عن ارقام شباب او ارقام بنات لتكوين الصداقات والزواج، سوف نتعرف سويا على أفضل تطبيق مخصص لهواتف الاندرويد و الايفون، وظيفته الأساسية وهي توفير ارقام واتس اب حقيقية من دول مختلفة، مثل مصر والمغرب والسعودية .

في الواقع يوجد العديد من البرامج التي توفر هذه الخدمة سواء كان برنامج friend search for whatsapp او  friend search tool simulator، ولكن تلك البرامج كلها تعرض لك ارقام بشكل عشوائي وربما تكون قديمة، اما باستخدام برنامج numberbook الغني عن التعريف، فهو يعرض لك ارقام متجددة وحديثة لآخر سنتين، مثلا لو قمنا باستخدامه الآن سوف يعرض لنا أرقام تم اضافتها للقائمة سنة 2023 و 2024 ، وذلك يجعل نسبة وجودها OnLine على الواتس اب كبيرة جدا.

الحصول على أرقام بنات واتس اب متصل الان في مصر باستخدام numberbook

يمكنك من خلال هذا البرنامج العثور على أرقام بنات وشباب متصلة الان على الواتس اب، كما يتميز بتوفيره امكانية اختيار البلد للشخص الذي تريد العثور على رقمه في الواتس اب، مثلا يمكنك عبر خاصية متصل الان ان تبحث عن ارقام بنات للتسلية في واتس اب سواء من القاهرة او من الفيوم أو من أي مدينة تريدها، كما أن طريقة استخدامه سهلة جدا، تتلخص في الاتي:
  • قم بتحميل التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع.
  • ثم بعد ذلك قم بتشغيله وإدخال رقم هاتفك الحالي.
  • ثم استمر في عملية التسجيل بالنقر على Next.
  • بعدها ستظهر لك جهات الاتصال على هاتف، أنقر على أيقونة البحث في الأعلى.
  • ثم اختر البلد التي تريد ان تعثر على أرقام هاتفية منها،  واختر egypt ان كنت تريد أرقام هاتفية من مصر.
  • ثم بعدها اكتب اسم معين، مثلا كوتر او أسماء او سكينة وانقر على بحث.
ارقام بنات واتس 2020 مصر باستخدام برنامج numberbook

ستظهر لك بعدها قائمة كبيرة لأرقام هاتفية لبنات اسمائهن منطبقة للاسم الذي قمت بالبحث عنه، اختر انقر على أي رقم تريد بدء محادثة صوتية او كتابة معه ثم انقر على خيار Contact Me ثم ستجد خيار رقم الهاتف على الواتس اب "number phone in whatsapp" يعرض رقم الهاتف .

تحميل البرنامج للايفون و الاندرويد : android - ios

برنامج يجيب ارقام بنات من الفيس بوك

يمكنك استخدام موقع الفيس بوك أيضا للحصول على أرقام واتساب حقيقية ومتصلة، وذلك باستخدام خطوات بسيطة جدا تتلخص في الاتي:
  • قم بالبحث عن مجموعات فيها أعضاء من البلد التي تريد الحصول فيها على أرقام بنات.
  • مثلا يلو عايز أرقام بنات من مصر يمكنك البحث مجموعة البيع والشراء في مصر أو جروب بيع وشراء في الفيوم أو القاهرة أو أي مدينة.
  • بعد ذلك ابحث عن حسابات التي تريد الحصور على رقم هاتفها.
  • بعد العثور على حساب بنت تريد التعرف عليها، قم بالدخول الى البروفايل الخاص بها وقم بنسخ اسم البروفايل كامل.
  • ثم قم بفتح برنامج نمبر بوك، واكتب الاسم واللقب في مربع البحث عن الاشخاص (كما هو موضح في الفقرة السابقة).
  • ثم ابحث حتى تحد صورة الشخص صاحب الحساب على الفيس بوك.
  • بعد ذلك انقر عليه ثم للعثور على رقمه في الواتساب انقر على Request Profile في قسم Conact Me.
  • سيفتح لك محادثة جديد مع صاحبة الحساب على برنامج Whatsapp.

تطبيقات للتعارف والصداقة مع بنات وشباب

توجد بعض التطبيقات الأخرى التي توفر للمستخدم امكانية التعارف على بنات وشباب من دول مختلفة حول العالم، وهي تطبيقات حقيقية وعملية، يستخدمها الشباب في أوقات الفراغ للتسلية عبر الدردشة مع أشخاص قريبين من موقعه الجغرافي، حيث يتم التواصل في نافذة الشات التي تقدمها تلك المواقع ومن خلالها يمكن الحصول على رقم الواتس اب عندما يكون صاحب الحساب متصل.

تطبيق Tinder
تطبيق "تندير" يعتبر واحدًا من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الشباب في مصر والقاهرة، حيث يتميز التطبيق بتقديم تجربة فريدة من نوعها للتعارف، حيث يسهل على المستخدمين اكتشاف أشخاص جدد يتواجدون بالقرب منهم جغرافيًا عبر آلية فعّالة ومبتكرة تمكنك من الحصول على أرقام واتس اب حقيقي لأشخاص قريبين من موقعك الجغرافي.

في "تندير"، تأتي فرصة التعارف من خلال خاصية التمرير، حيث يُقدَّم للمستخدم مجموعة من الأفراد القريبين من موقعك الجغرافي بشكل عشوائي، حيث يكون لديك الحرية في اختيار الشخص الذي تجده مناسبًا، وذلك من خلال إرسال قلب إليه، وعندما يتلقى الشخص رسالتك ويقبلها، يتم إقامة صداقة فورية على "تندير"، مما يتيح لك بدء المحادثة وتبادل أرقام الواتساب بسهولة.

ما يميز تجربة "تندير" هو توفيره واجهة تفاعلية وبيئة آمنة للتعارف والصداقة، تقدم الخدمة فرصة للمستخدمين لاستكشاف تفاصيل واهتمامات الآخرين بشكل بسيط وممتع، كما يمكنك تحديد اهتماماتك في الأشخاص الذين تريد التعارف عليهم، مثلا ان اخترت بنات سنجل بهدف الزواج أو بنات سنجل للتعارف والتسلية سوف يظهر لك فقط ما الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام، مما يجعل امكانية التوافق بينكما كبيرة جدا.

تطبيق المواعدة Match
تطبيق Match هو تطبيق مشابه تماما لتطبيق Tinder ويطلق عليه اسم المواعدة لأنه ليس مكان للتسلية، بل كل من يتواجد عليه يريد تكوين صداقة حقيقية للخروج في نزهة او للذهاب الى مطعم برفقة بعضهم البعض، حيث أن التطبيق هو عبارة عن وسيلة تجعل الأشخاص الغرباء عن المنطقة من العثور على أصدقاء جدد.

بشكل ملحوظ، يتميز التطبيق برؤية تفصيلية ومتكاملة للمستخدمين، مما يسهل على الأعضاء الجدد العثور على أصدقاء يشتركون في نفس الفعاليات والهوايات، يعكس هذا تركيز برنامج "Match" في توفير بيئة آمنة ومحفزة للمستخدمين الذين يتوقون إلى توسيع دائرة صداقاتهم والخروج في نزهة مع بنات وشباب في نفس أعمارهم واهتماماتهم.

يمكن وصف "Match" بأنه ليس مجرد منصة للتسلية، بل هو فضاء يسعى إلى ربط الأفراد الذين قد يكونون غرباء في منطقة معينة ويريدون أشخاص اخرين يريدون الخروج في نزهة جماعية مع أصدقاء جدد، وهذا يعنى أن التطبيق يوفر فرص التواصل الحقيقي بين الأشخاص الراغبين في قضاء وقت ممتع ومفيد سوياً، سواء في نزهة خارجية أو تناول طعام في أحد المطاعم، مما يجعل "Match" وجهة مثلى للباحثين عن صداقات تتجاوز حدود الشاشات الرقمية.

تطبيق Happn
هذا التطبيق مختلف تماما عن تطبيقات التعارف السابقة، فهو يوفر لك خاصية العثور على الأشخاص القريبين منك في الوقت الحالي، مثلا عندما تكون في مطعم او في حديقة يمكنك تشغيله للعثور على حسابات الأشخاص المحيطين بك، مثلا قد تعثر على حساب بنت هي أيضا تريد من يرافقها.

يتيح لك التطبيق تشغيل البحث عن حسابات الأفراد المحيطين بك أثناء تواجدك في أماكن محددة مثل المطاعم أو الحدائق، فببساطة، يمكنك أن تكون في مكان ما وتقوم بتفعيل التطبيق لاكتشاف حسابات الأشخاص الذين يتواجدون في نفس المكان، مما يوفر فرصة للتواصل مع من يشاركك نفس البيئة.

بعد التواصل مع أي بنت من خلال تطبيق Happn، لن تحتاج الى ترتيب موعد للخروج في نزهة معه، بل سوف تكون قريبة من مكانك الحالي، يمكنك الذهاب اليها والتحدث معها والحصول على رقم هاتفها على الواتس اب.